الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق بمجوهرات الأميرة ديانا في زيارتها لكولومبيا (صور)

السبت 17/أغسطس/2024 - 09:27 م
ميجان ماركل في كولومبيا
ميجان ماركل في كولومبيا

خلال زيارتهما المدرسية، انضم الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى جلسة فنية، وقاما بزيارة فصل رياض الأطفال، وساعدا في زراعة الأشجار في حديقة المدرسة، وتعد ذلك هو اليوم الثاني من زيارة ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري إلى كولومبيا. 







إطلالة ميجان ماركل بحلق الأميرة ديانا 


وأثناء زيارتها لرياض الأطفال، تحدثت ميجان ماركل مع الأطفال باللغة الإسبانية في كولومبيا، وقالت لأحد الطلاب: "أنت في نفس عمر ابني آرتشي!"، كما تحدث زوجها أيضا الأمير هاري أيضًا باللغة الإسبانية مع الطلاب، وسألهم عن أسمائهم وأعمارهم.

وبالنسبة لارتباطاتها الصباحية مع الأمير هاري، والتي تضمنت ساعة شاي ترحيبية مع نائبة الرئيس فرانسيا ماركيز وزيارة مدرسية، اختارت ميجان ماركل إطلالة عمل غير رسمية. حيث ارتدت بدلة Veronica Beard باللون الأزرق الداكن، والتي تتكون من سترة بياقة مع أزرار بنية وبنطلون قصير مستقيم الساق.  





اقرأ أيضا.. 




 





إطلالة ميجان ماركل في كولومبيا 


وقد ارتدت ميجان ماركل إطلالة خاصة من الأميرة ديانا خلال اليوم الثاني من زيارتها الرسمية مع لأمير هاري، والتي استمرت أربعة أيام إلى كولومبيا. حيث أمضى دوق ودوقة ساسكس وقتًا في مدرسة كوليجيو لا جيرالدا في سانتا في.

وكانت ميجان ماركل ترتدي ملابس عمل غير رسمية، ونسقت سترة من Loro Piana مع أقراط ديانا الماسية مكونة من نقش الفراشة من العقيق، وأنهت إطلالتها بارتداء بنطال جينز أسود وأحذية مسطحة من شانيل.





اقرأ أيضا.. 


ads