الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يحطم رقم قياسي في أول مباريات ليفربول بالموسم الجديد

السبت 17/أغسطس/2024 - 09:51 م
محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

بدأ مشوار ليفربول الجديد تحت قيادة آرني سلوت بالفوز 2-0 على فريق إيبسويتش الصاعد، اليوم السبت، حيث سجل محمد صلاح الهدف الثاني ليحطم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز. 







 

محمد صلاح يحطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي 


وقد سجل محمد صلاح هدفًا من مسافة قريبة في الدقيقة 65 من مباراة ليفربول وفريق إيبسويتش ليرفع رصيده من الأهداف في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسعة.

حيث كسر محمد صلاح التعادل من حيث عدد أهداف المهاجمين في الدوري الإنجليزي، الذي كان يجمعه مع ثلاثي من مشاهير كرة القدم الإنجليزية وهم واين روني وألان شيرر وفرانك لامبارد.

كما صنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا، حيث تحسن ليفربول بعد الشوط الأول، في أول مباراة له تحت قيادة المدرب آرني سلوت، الذي حل محل المدير الفني يورجن كلوب خلال فترة الإجازة.





اقرأ أيضا.. 





 

محمد صلاح يسجل أولى أهدافه أمام إيبسويتش 


ويعد هذا هو الموسم الأول لفريق إيبسويتش في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي منذ عام 2002 ويبدو أن الفريق سيتحسن بالتأكيد، حتى لو استقبلوا الكثير من الأهداف بسبب طريقة لعبهم.

كما كانت هناك خمس مباريات أخرى في وقت لاحق يوم السبت بعد مباراة محمد صلاح الأولى، بما في ذلك استضافة أرسنال، وصيف الموسمين الماضيين، ولفرهامبتون. ويبدأ حامل اللقب مانشستر سيتي مشوار الدفاع عن لقبه أمام تشيلسي يوم الأحد.






اقرأ أيضا.. 


ads