السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجزائريون يستقبلون إيمان خليف بالأحضان.. وبطلة باريس تتوعد إيلون ماسك وترامب

السبت 17/أغسطس/2024 - 07:37 م
إيمان خليف
إيمان خليف

استقبلت حشود غفيرة بطلة الملاكمة الأولمبية الجزائرية المثيرة للجدل إيمان خليف في مسقط رأسها تيارت جنوب غرب الجزائر العاصمة، بعد عودتها المظفرة من أولمبياد باريس 2024، بحسب ما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.








  
 استقبال الجزائريين للملاكمة إيمان خليف
 


 وخرج آلاف الأشخاص في وقت متأخر من يوم الجمعة لاستقبال اللاعبة الجزائرية الحائزة على الميدالية الذهبية، إيمان خليف، والتي كانت محور جدل حول الهوية الجنسية في أولمبياد باريس 2024 أثناء منافستها للحصول على لقب وزن 66 كجم للسيدات.

 وردًا على سؤال حول شكوى قدمتها إيمان خليف (25 عاما) إلى مكتب المدعي العام في باريس بتهمة التحرش عبر الإنترنت، رفضت الملاكمة الخوض في التفاصيل. وقالت: "هذا يوم للاحتفال، سأجيب على هذا السؤال في الوقت المناسب."

واستقبل سكان تيارت، المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 200 ألف نسمة وتقع على بعد 340 كيلومترا جنوب غرب العاصمة الجزائرية، إيمان خليف، عندما ظهرت مع أقارب لها على متن حافلة مفتوحة ترافقها الشرطة، وعن ذلك قالت: "لقد تلقيت ترحيبا حارا اليوم. من حق كل جزائري أن يفرح ويستمتع”.






اقرأ أيضا.. 







إيمان خليف تشكو إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر


ووفقًا لمجلة فارايتي الأمريكية، تم ذكر اسم رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر جيه كيه رولينج في شكوى الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.

 وقالت فارايتي نقلًا عن محامي إيمان خليف إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري في السباق الرئاسي لعام 2024، سيكون أيضا جزءا من التحقيق.

جدير بالذكر أن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف فازت بنهائي وزن 66 كجم للسيدات على الصينية يانج ليو بقرار بالإجماع، بعد أن تعرضت لتدقيق وحملة تشهير مكثفة في العاصمة الفرنسية باريس في دورة الألعاب الأولمبية. 
 





اقرأ أيضا.. 


ads