السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لتجديد منزلك بشكل أنيق.. أحدث اتجاهات الديكور لعام 2024

السبت 17/أغسطس/2024 - 05:35 م
أحدث اتجاهات الديكور
أحدث اتجاهات الديكور لعام 2024

يعتبر التصميم الداخلي أو الديكور للمنزل هو إحدى الطرق التي يمكن لأصحاب المنازل من خلالها إضافة طابعهم الخاص، وقد يكون تصميم المنزل وتزيينه أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت تريد البيع في المستقبل.


ووفقًا للاليتش ماندريكار، مهندسة التصميم الداخلي، أن التركيز على الألوان والملمس والإضاءة والعناصر العملية يمكن أن يرفع من أجواء منزلك خلال فصل الصيف.









تصميمات الديكور للمنزل الحديثة 



وتقترح مهندسة الديكور البدء باختيار الألوان لضبط الحالة المزاجية، واختر الألوان الزاهية التي تجلب البهجة، أو اختر ألوان الباستيل الناعمة مثل الأخضر النعناعي والأزرق السماوي لإضفاء جو هادئ.

وتابعت أنه، يمكن أن تضيف ورق الحائط أو السجاد أو الوسائد المزخرفة كنوع من الجاذبية البصرية. مضيفة أن الإضاءة مهمة أيضًا، لذلك اجمع بين الضوء الطبيعي والإضاءة الاصطناعية الناعمة والدافئة باستخدام مصابيح الأرضية أو مصابيح الطاولة أو الأضواء الخيالية لتصميم الديكور الحديث في المنزل. 



اقرأ أيضا.. 










مواد مقاومة للرطوبة في تصميم الديكور 



وتوصي مهندسة الديكور، باختيار مواد مقاومة للرطوبة لضمان بقاء ديكورك أنيقًا ومتينًا، ويتحمل الأخشاب المعالجة والمعادن وبعض الأقمشة الاصطناعية الرطوبة مع الحفاظ على الجاذبية الجمالية، كما أن إضافة نباتات داخلية مثل إلى مساحتك يحسن من جودة الهواء، وتعزز الديكور العام بمظهرها النابض بالحياة.



وأخيرًا، الإضاءة الدافئة ضرورية فهذا هذا النوع من الإضاءة لا يضيف الدفء فحسب، بل يخلق أيضًا مزاجًا مريحًا، مثاليًا  ومن خلال الجمع بين هذه العناصر، يمكنك تجديد منزلك وتحويله إلى ملاذ أنيق بتصميم الديكور الحديث..







اقرأ أيضا.. 


ads