الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تشعل ستاد ويمبلي وصديقها إد شيران يساندها (صور)

السبت 17/أغسطس/2024 - 06:06 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

عادت تايلور سويفت إلى المسرح في استاد ويمبلي يوم الخميس للمرة الأولى منذ المؤامرة الفاشلة التي أدت إلى إلغاء حفلاتها الموسيقية في فيينا الأسبوع الماضي. 





أول حفلات تايلور سويفت بعد التهديدات 



ويمثل حفل ستاد ويمبلي هذا أول حفل موسيقي للمغنية تايلور سويفت منذ إلغاء العروض الثلاثة، التي كان من المقرر عقدها في أيام 8 و9 و10 أغسطس، بعد اعتقال السلطات لثلاثة مشتبه بهم في المؤامرة المزعومة في مدينة فيينا. 

حيث شاهد المشجعون في ستاد ويمبلي، الذي يتسع لـ 90 ألف شخص، مغني "Shape of You" إد شيران وهو يعتلي المسرح مع صديقته تتبلور سويفت كضيفة مفاجئة.

وقد غرد بعد ذلك المعجبون من حفل ستاد ويمبلي عبر منصة X: "عصر تايلور وإد"، وغردوا أيضا خلال العرض، بما في ذلك صورة للمغنية تايلور سويفت وصديقها إد شيران على خشبة المسرح.




اقرأ أيضا.. 








تحذير ويمبلي قبل حفل تايلور سويفت 


وقبل العرض، حذرت رسالة على الموقع الإلكتروني لملعب ويمبلي المشجعين الذين لا يحملون تذاكر للابتعاد عن المناطق المحيطة من حفل تايلور سويفت على ستاد ويمبلي في مدينة لندن البريطانية. 

وجاء عبر الموقع: "لا ينبغي لأي شخص لا يحمل تذكرة أن يسافر إلى استاد ويمبلي. ولا يُسمح لأي شخص بالوقوف خارج أي مدخل أو على المدرجات الأولمبية في مقدمة الملعب للاستماع إلى تايلور سويفت".

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إلغاء عرض تايلور سويفت، بعد اعتقال ثلاثة رجال بتهمة التخطيط لهجوم انتحاري في فيينا، وفقًا لتأكيد مسؤول حكومي، بينما تأتي التهديدات الإرهابية بعد أسابيع من مقتل ثلاث فتيات صغيرات وإصابة ثمانية أخريات في هجوم بسكين على ورشة للرقص تحتفل بموسيقى تايلور سويفت. 





اقرأ أيضا..



ads