الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد ومكان جنازة وعزاء نجل محمود طاهر رئيس الأهلي الأسبق

السبت 17/أغسطس/2024 - 12:18 ص
محمود طاهر
محمود طاهر

توفى نجل المهندس محمود طاهر، رئيس نادي الأهلي السابق، مساء أمس الجمعة، 16 أغسطس 2024، بشكل مفاجئ، وحرص عدد من الإعلاميين ومشاهير المجتمع على نعي نجل محمود طاهر، حسن محمود طاهر عقب وفاته.





الزمالك ينعي نجل محمود طاهر في بيان رسمي 


وقد أصدر نادي الزمالك، الغريم التقليدي للنادي الأهلي، بيان رسمي ليقدم خالص تعازيه إلى المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السابق، لوفاة نجله حسن محمود طاهر. 

حيث أصدر نادي الزمالك بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتقديم المواساة والتعازي إلى المهندس محمود طاهر، بعد وفاة نجله، مساء أمس الجمعة، الموافق 16 أغسطس 2024. 

وجاء في بيان نادي الزمالك: خالص العزاء للمهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق، في وفاة نجله، مع تقديم كل عبارات التعزية في الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب". 





اقرأ أيضا.. 






موعد عزاء نجل محمود طاهر
 


وقد أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السابق، عن وفاة نجله حسن، في منزله بمدينة القاهرة، مساء أمس الجمعة، 16 أغسطس 2024.

وأعلن المهندس محمود طاهر أن جنازة نجله حسن ستقام بعد صلاة ظهر اليوم السبت، 17 أغسطس 2024، في مسجد فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس، كما يقام العزاء، يوم الاثنين المقبل، بمسجد المشير طنطاوى.







اقرأ أيضا.. 


ads