الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات صيفية ملهمة من زيارة ميجان ماركل إلى كولومبيا (صور)

السبت 17/أغسطس/2024 - 11:46 م
إطلالات ميجان ماركل
إطلالات ميجان ماركل في كولومبيا

وصلت الدوقة ميجان ماركل إلى كولومبيا في رحلة لها مع الأمير هاري لمدة أربعة أيام، وقد أحضرت معها مجموعة من الملابس الصيفية الملهمة. وكانت الدوقة ميجان ماركل دائمًا مناصرة لخزانة ملابس راقية وبسيطة، حيث ظهرت لأول مرة بثلاث إطلالات صيفية بسيطة في أول يوم لها في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية. 







إطلالة ميجان ماركل الصباحية 


وبالنسبة لارتباطاتها الصباحية مع الأمير هاري، والتي تضمنت ساعة شاي ترحيبية مع نائبة الرئيس فرانسيا ماركيز وزيارة مدرسية، اختارت ميجان ماركل إطلالة عمل غير رسمية. حيث كانت بدلة Veronica Beard باللون الأزرق الداكن، وتتكون من سترة بياقة مع أزرار بنية وبنطلون قصير مستقيم الساق. 
 
كما أنهت ميجان ماركل إطلالتها الصيفية بأحذية من جلد الغزال الأسود من مانولو بلانيك، وحقيبة Loom 32 ذات المقبض العلوي من Loro Piana باللون الأبيض، وظلال Ray-Ban سوداء. وأخيرًا، أضافت الدوقة بعض المجوهرات الأنيقة، بما في ذلك الأقراط الذهبية والسوار المتدلي.




اقرأ أيضا.. 










إطلالة ميجان ماركل لرقصة السلسا


وبالنسبة لإطلالة دوقة ساسكس التالية لهذا اليوم، والتي تضمنت الاستمتاع بالعديد من العروض الموسيقية، وحتى إشراك ميجان ماركل في رقص السالسا بنفسها، ارتدت الدوقة فستانًا متوسط الطول مذهلًا باللون الوردي البنفسجي مع تفاصيل ذهبية مطرزة من تصميم جوانا أورتيز.

كما ارتدت ميجان ماركل الفستان مع صندل Jimmy Choo البني بكعب صغير، وأضافت بريقًا إلى المظهر الصيفي من خلال قلادة Cartier Juste un Clou. 

 





اقرأ أيضا.. 


ads