الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفراد «هير نيوز».. أول تعليق صوتي من جميلة عزيز بعد إصابتها بالسرطان: لن أعتزل

الأحد 18/أغسطس/2024 - 02:30 م
جميلة عزيز
جميلة عزيز

وجهت الفنانة جميلة عزيز أول رسالة خاصة إلى جمهورها بعد إصابتها بمرض السرطان للمرة الثانية من خلال منصة «هير نيوز» حيث حرصت الفنانة جميلة عزيز على طمأنة جمهورها مطالبة بالدعاء لها، وكشفت حقيقة اعتزالها التمثيل، وفي الحوار التالي تستعرض «هير نيوز» نص رسالة الفنانة جميلة عزيز إلى جمهورها. 





جميلة عزيز إلى جمهورها: وحشتوني 


وحرصت الفنانة جميلة عزيز عقب إصابتها بمرض السرطان للمرة الثانية على توجيه رسالة خاصة من خلال بوابة «هير نيوز» تقول فيها: "جمهوري العزيز وحشتوني، وأنا عرفت أنكم بتدعوا ليا على طول، عارفة أن الموضوع صعب ولكن بحمد ربنا وراضية على ما كتبه". 

كما كشفت الفنانة جميلة عزيز إلى «هير نيوز» تفاصيل إصابتها بالسرطان: "الحمد لله على نعم ربنا، للأسف المرض رجع تاني بعد 5 سنين، وكلي أمل في ربنا أنه هيعوضني خير، وعارفة أن أكثر الناس هم الابتلاء ثم الأمثل، ولذلك بطلب من جمهوري مينسنيش ويدعيلي دايما".



اقرأ أيضا..




جميلة عزيز: بشكر محمد صبحي وأشرف زكي على الدعم 


وعن دعم زملائها لها، كشفت جميلة عزيز عن الدعم الذي تلقته من زملائها في الوسط الفني: "معظم زملائي اتصلوا بيا، وأنا بنتمي لكل شخص دعى ليا، وبشكر الأستاذ محمد صبحي على مكالمته ودعمه ليا، بالإضافة لتوجيه الشكر إلى الأستاذ أشرف زكي وأعضاء النقابة كذلك". 

كما أوضحت الفنانة جميلة عزيز كيفية استقبالها لخبر إصابتها بمرض السرطان للمرة الثانية، قائلة: "نفسيتي كانت صعبة وحسيت إني في كابوس واتصدمت ولكن أقول الحمد لله على كل اللى يجيبه ربنا، وشكرت ربنا لأني حسيت بالامتنان لمدى حب الناس ليا بعد الإعلان عن مرضي". 



جميلة عزيز: مفكرتش في الاعتزال لأني بحب التمثيل

 

وصرحت الفنانة جميلة عزيز من خلال «هير نيوز» عن تأثير المرض على مشوارها الفني وتفكيرها في الاعتزال: "المرض مش هيأثر على مسيرتي الفنية، بالعكس هيقويني وسوف أعمل الحاجة اللى بحبها، مفكرتش في الاعتزال لأني بحب التمثيل وبحب جمهوري اللى بيحبني وبيدعمني". 

كما وجهت الفنانة جميلة عزيز رسالة إلى مرضى السرطان: "خليكي قوية ومؤمنة بربنا، وادعي ربنا لأنه هيسمعك، فلا يكلف الله نفسًا إلا وسعها، ربنا مش هيديكي غير قد طاقتك، وأنتي قد أي حاجة بتحصلك". 


اقرأ أيضا..


ads