الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريهان حسين تخطف قلوب الجماهير بملابس البحر (صور)

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 10:12 م
إطلالة ميريهان حسين
إطلالة ميريهان حسين

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة أنيقة ولافتة أثناء عطلتها الصيفية. 






إطلالة ميريهان حسين




وظهرت ميريهان حسين مرتدية فستانًا قطنيًا خفيفًا وقصيرًا مكشوف الظهر على البحر، يكشف عن جمالها ورشاقتها وبساطتها. 





واعتمدت ميريهان حسين في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر شفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها وحازت الصور علي إعجاب الجماهير.




تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة ميرهان حسين



من جهة أخرى، تعرضت ميرهان حسين لعملية سرقة، ووفقًا للتحريات فإن المتهمين "الأول" و"الثاني" وهما من عمال السيراميك، وكانوا داخل الشقة محل الواقعة والتي كانت تحت لـ"التوضيب"، واكتشفت الفنانة ميرهان حسين سرقة حقيبة كانت تحتوي علي مشغولات ذهبية، وعلى الفور أبلغت الشرطة التي ضبطت المتهمين عقب هروبهما واعترفا بأنهما باعا المسروقات لعميل سيئ النية، كان يعرف بأنهما استوليا على أشياء دون وجه حق.


حيث تقدم والد ميريهان حسين ببلاغ لقسم شرطة المقطم بتعرض شقة نجلته الفنانة ميرهان للسرقة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ لمعاينه الشقة، وتم فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهمين بارتاكب الواقعة،،وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام احتياطيًا عقب إعادة المسروقات للمجني عليها.




اقرأ أيضا.. 





آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين


 وكانت آخر أعمال ميرهان حين في التلفزيون مسلسل "مشوار الونش" للنجم محمد رجب، ومسلسل "أنا وهي" للنجم أشرف عبد الباقي، كما شاركت مؤخرا في فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت وشاركت مؤخرا في مسرحية بعنوان "الليلة الكبيرة"، والتي عرضت بالمملكة العربية السعودية.










اقرأ أيضا..



ads