الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للجنس الناعم.. 7 خطوات لوضع «الفاونديشن» بشكل صحيح

السبت 17/أغسطس/2024 - 12:33 م
هير نيوز

تطبيق كريم الأساس «الفاونديشن» بشكل صحيح هو السر وراء الحصول على مظهر بشرة مثالي ومتجانس. ومع ذلك، فهو يوفر تغطية كاملة تدوم طويلاً، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة مثالية ومظهر نضر، فإليكِ الخطوات الأساسية لتطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة.


إليك خطوات لتطبيق كريم الأساس بشكل صحيح والحصول على مكياج مثالي





تنظيف وترطيب بشرتك

 قبل وضع كريم الأساس الطبيعي المناسب لك، من المهم تنظيف بشرتك للمساعدة في منع انسداد المسام وإزالة أي أوساخ قد تقلل من إشراقك الطبيعي. بعد ذلك، قومي بتقشير بشرتك بلطف لإزالة أي خلايا جلد جافة ميتة قد تتسبب في عدم توازن كريم الأساس أو ظهوره متقشرًا.

وأخيرًا، ضعي المرطب؛ حيث يمتص كريم الأساس بشكل أفضل في البشرة المرطبة.


ضعي البرايمر

قد يضيف البرايمر خطوة إضافية إلى روتين مكياجك، لكنه سيقطع شوطًا طويلاً لضمان أن يبدو كريم الأساس الخاص بك خاليًا من العيوب، لأنه يحول بشرتك إلى سطح ناعم تمامًا، حيث يعمل قوامه الخفيف الذي يشبه البلسم المائي على إخفاء المسام وتقليل الزيوت واللمعان.



اختاري كمية الأساس التي تريدين استخدامها


ابدئي دائمًا بوضع كمية قليلة من كريم الأساس الطبيعي، ثم أضيفي المزيد حتى تحصلي على القدر المناسب من التغطية، والهدف هو وضع كريم الأساس فقط حيث تحتاجين إليه، حتى يظل مظهر بشرتك طبيعيًا.


حدد المكان الذي سيتم وضع الأساس فيه

ركّزي كريم الأساس في منتصف وجهك حيث تميل الاحمرار والبقع إلى أن تكون أكثر إشكالية، وضعي كمية قليلة من كريم الأساس على كل جانب من أنفك، وفي منتصف جبهتك وذقنك، ثم امزجيه للخارج. بعد المزج، انظري ما إذا كان هناك أي بقع أخرى تظهر عليها البقع، ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس على تلك المناطق المحددة.



استخدمي أطراف أصابعك للضغط برفق


سواء كنت تستخدمين فرشاة كريم الأساس أو أطراف أصابعك، ضعي كريم الأساس بحركة تنقيط، مما يعني تربيتة برفق على بشرتك، وتجنبي أي حركات مسح أو فرك لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى دفع كريم الأساس إلى الداخل ويسبب خطوطًا. بدلًا من ذلك، استخدمي أطراف أصابعك للضغط برفق على كريم الأساس على بشرتك.


لا تنسى أذنيك

غالبًا ما يتم تجاهل الأذنين، لكنهما جزء من وجهك أيضًا. إذا كنتِ تعانين من احمرار في شحمة الأذن، مرري فرشاة كريم الأساس عليها برفق حتى تمتزج مع بقية وجهك.

وضع بودرة تثبيت فوق كريم الأساس


يجب وضع بودرة تثبيت فوق كريم الأساس الخاص بك سيضمن عدم تحركها دون إتلاف لمستها النهائية، واغمسي فرشاة بودرة كبيرة ورقيقة في البودرة، ثم ربتي على الفرشاة أو رجيها مرة واحدة لإزالة أي فائض .


ads