الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل فسخ الزمالك عقد أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة ؟

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 04:49 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

أثارت أزمة أحمد فتوح عقب دهسه لأمين شرطة بالسيارة على طريق الساحل وهو يقوم تحت تأثير المواد المخدرة مثل الحشيش، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت أنباء تفيد عن فسخ نادي الزمالك لعقد اللاعب أحمد فتوح عقب الحادث وحبسه 6 أشهر بتهمتي الحادث وتعاطي الحشيش. 





هل فسخ الزمالك عقد أحمد فتوح؟ 


وتداولت منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن فسخ عقد الظهير الأيمن في نادي الزمالك أحمد فتوح مع ناديه بعد القبض عليه وحبسه 6 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات ودهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

ولكن أكد نادي الزمالك أن عقد اللاعب أحمد فتوح ساري حتى الآن مع الفارس الأبيض، ولا نية لفسخ التعاقد مع الظهير الأيمن للاعب، وأن نادي الزمالك حاول مساعدة اللاعب في أزمته مع حادث دهس أمين الشرطة. 

كما حرص عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك على دعم صديقهم أحمد فتوح عقب حادث دهسه أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي من خلال مجموعة من المنشورات عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتهم أحمد السيد زيزو، مصطفى الزناري، وحارس مرمى الزمالك محمد صبحي. 






اقرأ أيضا.. 







حادث أحمد فتوح 


وفي سياق متصل، أحالت النيابة العامة المتهم أحمد أبو فتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من تعاطيه مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه في قتل السيد أحمد السيد، أمين شرطة على طريق الساحل، حال قيادته سيارته تحت تأثير ذلك المخدر. 

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم أحمد فتوح، قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاء المجني عليه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق. 







اقرأ أيضا...


ads