الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل دعم من مشاهير الفن والإعلام لشيرين عبد الوهاب.. وفاء الكيلاني و لميس الحديدي في المقدمة

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 12:35 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

حرص عدد كبير من نجوم الفن والـإعلام على توجيه ريائل دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزماتها الأخيرة بداية من تصاعد الخلافات بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب وصولاً لأزمتها الأخيرة مع روتانا وحذف أغانيها من تطبيق اليوتيوب.

 

وتوالت رسائل الدعم من نجوم الفن والإعلام للفنانة شيرين عبد الوهاب لمساندتها في أزماتها التي تمر بها مؤخراً وجاهدتها في حالة نفسية سيئة استدعيتها لإلغاء حفلاتها والخضوع للعلاج النفسي.

 

 

رسائل دعم الفنانين والإعلامين ل شيرين عبد الوهاب

 

 

وفاء الكيلاني 

 

حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني على دعم صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات معلقة: عمري ما شكيت في أنك ِ معافرة وهتقفي وهترجعي أقوى، ده أنتِ شيرين، ربنا يبعد عنك شر اللي حواليكي يا أطيب وأجدع الناس، كلنا معاكي وجنبك وبحبك يا أحلى شيري".

 

ومن جانبها ردت شيرين معلقة: شوفتي شيرين صاحبتك حبيبتك اللي جيتي في مرة قلت لها إننا جنبك وهتقفي على رجليك وهترجعي تاني ما خيبت أملك والحمد لله رجعت تاني شكرا يا وفاء على وقفتك جنبي في كل حاجة أنا بحبك".

 


 اقرأ أيضا.. 



آمال ماهر تدعم شيرين عبد الوهاب

 

كما حرصت الفنانة آمال ماهر على دعم زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بتدوينة عبر حسابها على موقع x وكتبت معلقة: مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم ورجوعك لينا ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي وأنا من ضمنهم مبروك يا ملكة المشاعر».

 

 

الإعلامية لميس الحديدي تدعم شيرين عبد الوهاب

 

بينما هنأت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طرحً ألبومها الجديد وكتبت معلقة: وأخيرًا هذه شيرين تغني كأنها طائر مثخن بالجراح يحاول أن يفرد جناحيه، إسمعوها بهذا الإحساس الفريد وافتحوا لها النوافذ لتملأ الدنيا غناء".

 

 

وتابعت: الخلاف القانوني مع روتانا أتمنى أن يحله الحكماء وبسرعة، غني يا شيرين ما تبطليش غنا فهذا طوق النجاة والحياة".

 

 


 اقرأ أيضا.. 


ads