الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تستهل زيارتها إلى كولومبيا بإطلالة كاجوال (صور)

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 01:01 ص
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري

بدأت ميجان ماركل جولتها مع الأمير هاري في كولومبيا التي تستغرق أربعة أيام اليوم، مرتديةً سترة وبنطلونًا بحريًا من Veronica Beard، وصففت دوقة ساسكس شعرها على شكل كعكة أثناء استقبالها لنائبة رئيس كولومبيا فرانسيا ماركيز في مقر إقامة ماركيز في بوجوتا هذا الصباح.








زيارة ميجان ماركل إلى كولومبيا 


وقد استقبلت نائبة رئيس كولومبيا فرانسيا ماركيز الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بالقهوة والشاي والبان دي بونو التقليدي (خبز الجبن الكولومبي) وكانت هذه المحطة الأولى في الزيارة الرسمية للزوجين التي تستغرق أربعة أيام. 

  وسيواصل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يومهما بزيارة إلى المدرسة، حيث سينضمون إلى الطلاب في جلسة، وفي وقت لاحق، سينضمون إلى ماركيز في قمة مع قادة الفكر حول كيفية إنشاء عصر رقمي أكثر أمانًا للجميع.






اقرأ أيضا.. 





سر زيارة ميجان ماركل إلى كولومبيا 


وفي يوم الجمعة، يبقى ميجان ماركل والأمير هاري في بوجوتا. وسوف يلتقون بالطلاب الشباب ويحضرون مشاركة مع فريق Invictus Games في البلاد، ولم تتم مشاركة التفاصيل المتعلقة بجدول عطلة نهاية الأسبوع للزوجين بعد.

وتعد هذه هي الزيارة الرسمية الثانية التي يقوم بها ميجان ماركل وهاري إلى البلاد هذا العام. وعلى الرغم من تراجع الزوجين عن أدوارهما في العائلة المالكة في عام 2020، إلا أنهما يقومان الآن بزيارات رسمية من خلال المؤسسة الخاصة بهما.

بينما قام ميجان ماركل وهاري بزيارة نيجيريا لمدة ثلاثة أيام في مايو. وفي يومهما الأول هناك، التقوا بالطلاب وتحدثوا عن الوعي بالصحة العقلية.







اقرأ أيضا.. 



ads