الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الإعلامي عمرو الليثي.. وما مصير حلقته مع هشام ماجد؟

الخميس 15/أغسطس/2024 - 11:43 م
وفاة خال الإعلامي
وفاة خال الإعلامي عمرو الليثي

كشف الإعلامي عمرو الليثي عن وفاة خاله عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، وكشف الإعلامي عمرو الليثي ملابسات وفاة خاله، الذي توفى مساء اليوم الخميس، 15 أغسطس 2024. 





وفاة خال الإعلامي عمرو الليثي 


وقد أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن وفاة خاله، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، من خلال منشور، حيث قال فيه: "انتقل إلى رحمة الله خالي الشريف الأستاذ الدكتور أحمد أمين الديدي". 

بينما أضاف الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة خاله: "أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مرضه في ميزان حسناته، حسناته وأن يسكنه فسيح جناته وأسألكم الفاتحة والدعاء له ولجميع أمواتنا ، وإنا لله وإنا اليه راجعون". 





اقرأ أيضا.. 







حلقة عمرو الليثي القادمة 


ويقدم الإعلامي عمرو الليثي برنامج عبر فضائية "الحياة"، وهو برنامج "واحد من الناس"، الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وحلقة اليوم يستضيف فيها الممثل هشام ماجد مع المخرج معتز التوني أثناء تواجدهم في مهرجان العلمين الجديدة.

ويكشف الإعلامي عمرو الليثي مع الممثل هشام ماجد والمخرج معتز التوني الكواليس الخاصة بفيلم "إكس مراتي"، والذي حقق نجاحًا تجاريًا وجماهيريًا كبيرًا، ويكشف المخرج والممثل تفاصيل العمل داخل كواليس الفيلم، وتعاون الأبطال مثل محمد ممدوح والممثلة أمينة خليل مع ماجد والتوني، وحجم الصعوبات التي واجهت فريق العمل أثناء تصوير الفيلم قبل عرضه في دور السينما. 







اقرأ أيضا.. 


ads