الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاندا إرتشيل تثير الجدل بلقطات جريئة في عطلتها باليونان (صور)

الخميس 15/أغسطس/2024 - 11:01 م
الممثلة التركية هاندا
الممثلة التركية هاندا إرتشيل

اجتاحت صناعة السينما التركية منطقة الشرق الأوسط منذ إصدار النسخة المدبلجة من مسلسل "نور"، في المنطقة في عام 2008. ووفقًا لمجلة فارايتي، عندما تم بث النسخة النهائية، فقد حصدت 85 مليون دولار، لكن كثيرًا ما تثير الممثلة التركية هاندا إرتشيل الجدل بسبب إطلالتها أو تصريحاتها المثيرة للجدل، وآخرها إطلالتها مع حبيبها في اليونان، بالإضافة إلى تصريحاتها عن العلاقات العاطفية. 








هاندا إرتشيل في اليونان 


وتعرف الممثلة التركية هاندا إرتشيل بمغامرات سفرها حول العالم. حيث أخذت استراحة هذا الصيف وسافرت إلى ميكونوس، اليونان، وتعيش الممثلة أفضل لحظات حياتها، حيث تستمتع بمناظر ساحل البحر الأبيض المتوسط، حتى أنها شاركت سلسلة من الصور من حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بينما أثارت هاندا إرتشيل، المعروفة بإلهامها في العطلة الصيفية، الجدل بسبب إطلالتها، حيث انتقدها البعض بسبب إطلالتها الصيفية، والتي وصفها البعض أنها "جريئة"، كما انتقد البعض ظهورها مع حبيبها بلقطات حميمية كثيرة، دون وجود رابط زواج بينهما، بالإضافة إلى السخرية من النحافة التي وصلت إليها الممثلة التركية.







اقرأ أيضا..







آخر أعمال هاندا إرتشيل


أصبح الممثلان هاندا إرتشيل والممثل باريش أردوتش، من الأسماء المألوفة بعد أدوارهما الشهيرة في مسلسل (الحب لا يفهم الكلمات) بالإضافة إلى مسلسل (حب للإيجار)، وقد أصبح الأخير الآن مدبجلًا باللغة العربية.

حيث يلتقي باريش أردوتش والممثلة هاندا إرتشيل في مشروع جديد ينتظره الجمهور بحماس كبير، حيث يشهد الفيلم الرومانسي "اتركه للرياح"، الذي ستدور أحداثه في أجواء مدينة تشيشمي الساحرة والدافئة، قصة حب. 

بينما تدور قصة فيلم "اتركه للرياح" من بطولة هاندا إرتشيل وباريش أردوتش حول وريثين كانت تجمعهما علاقة في السابق، ولكن افترقا، لتعيدهما شركة يتوارثان فيها، إلى بعضهما البعض، وتحدث بينهما العديد من المفارقات بسبب لقاءهما بعد غياب. 











اقرأ أيضا.. 


ads