الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أطرف حكايات بوكيه ورد العروسة فى ليلة الدخلة (فيديو)

الخميس 15/أغسطس/2024 - 08:00 م
بوكيه ورد العروس
بوكيه ورد العروس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث يظهر في مقطع الفيديو عدة مشاهد مختلفة لحفلات زفاف، ويعد العامل المشترك بين تلك الحفلات هو بوكيه ورد العروس، حيث تظهر العروس وهي تهدي بوكيه الورد لإحدى صديقاتها وبعدها يظهر شخص يتقدم للفتاة بعد تسلمها بوكيه ورد العروس.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــا




طرائف بوكيه ورد العروس


انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك لمجموعة من حفلات الزفاف، حيث تظهر فيه العروس وهي تعطي بوكيه ورد العروس لصديقتها، وبعدها يظهر شخص آخر يتقدم لخطبة الفتاة بخاتم أنيق، وسط فرحة الأهل والأصدقاء في حفل الزفاف. 

بينما تهالت التعليقات على مقطع الفيديو الخاص ببوكيه ورد العروس على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحمد: "ثانية واحدة هو الجواز مش قسمة ونصيب زي عندنا كده واللى إيه، ضحكني جدا الصديقة في المقطع الثالث وهي تبحث عن العريس المناسب". 

فيما كتبت نورين: "أوحش حاجة في مقطع الفيديو بتاع بوكيه ورد العروسة ده أنه بيخلص بجد من كمية اللطافة اللى فيه، ضحكني أوي البنت اللي لابسة فستان أخضر، وبتجري كده عليه، وهو بيحاول يهرب، وهي مصرة، جميل". 





اقرأ أيضا.. 






فقرة بوكيه ورد العروس 


وقد ظهرت عدة مواقف من نوعية غرائب وطرائف لفقرة بوكيه ورد العروس الخاص، فهناك من تفضل الاحتفاظ به كذكرى لهذا اليوم الهام في حياتها، وهناك من تفضل إعطائه لشقيقتها أو إحدى صديقاتها المقربات. 

بينما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة طرائف تتعلق بفقرة بوكيه ورد العروس، فقد انتشرت صورة لبوكيه ورد عبارة عن أكياس شاي أخضر، وذلك لأن العروس تفضل هذا النوع من الشاي، وهناك من استبدل بوكيه الورد بمجموعة من وجبات الشاورما لحب عروسته لتلك الوجبة، فيما تفضل بعض الفتيات الشوكولاتة أو الكتب عن الورد. 


اقرأ أيضا..


ads