الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتقادات شديدة لصناع Emily in Paris بسبب القصة

الخميس 15/أغسطس/2024 - 09:30 م
Emily in Paris
Emily in Paris

بعد انتهاء الموسم الثالث من Emily in Paris إميلي في باريس بإشعال كاميل النار في حفل زفافها من جابرييل (لوكاس برافو) كاشفة عن علاقته الرومانسية الطويلة مع إميلي (ليلي كولينز) ومحاولاتها للفصل بينهما أمام عائلتهما وأصدقائهما، بينما كانت آمال الجمهور كبيرة للموسم الرابع من Emily in Paris وبعد عرض الحلقات الخمس الأولى (من الموسم الرابع، الجزء الأول)، قلت الآمال وتضاءلت بشكل كبير لبقية الموسم، وبدأ الجمهور يتساءل: هل لدى إميلي في باريس أي قصة أخرى لترويها؟








قصة قديمة دون جديد في Emily in Paris 


بدا أن فريق مسلسل Emily in Paris إميلي في باريس يعتبر ألفي منافسًا حقيقيًا على قلب إميلي بجانب جابرييل، ولكن من الواضح أن هذا لم يكن هو الحال، لذا من المتعب بعض الشيء رؤية أن الأمر يبدو وكأن المسلسل تعيد صياغة نفس القصص القديمة، وعلى الرغم من قلة الوقت في حلقات هذا العرض، فقد مرت 4 مواسم ويحتاج الجمهور إلى تغيير الأمور.






اقرأ أيضا.. 









ليلي كولينز تروج لمسلسل Emily in Paris 


وقد روجت بطلة مسلسل Emily in Paris، الممثلة البريطانية ليلي كولينز، التي تلعب دور البطولة في مسلسل منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس، "إيميلي كوبر"، أكدت أن أجزاء من المسلسل تم تصويرها في العاصمة الإيطالية مدينة روما.

كما علقت الممثلة البريطانية ليلي كولينز مؤخرًا على منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام : "آخر يوم في الموسم الرابع من تصوير إيملي في باريس. روما... ها نحن قادمون!".








اقرأ أيضا.. 



ads