الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند سعيد صالح تُبرأ عادل إمام من التهم المنسوبة له بعد وفاة والدها

الخميس 15/أغسطس/2024 - 01:16 م
ابنة سعيد صالح
ابنة سعيد صالح


 

تصدرت هند سعيد صالح تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها الصحفية في الساعات الماضية والتي تحدثت فيها عن عادل إمام وعلاقته بوالدها الفنان الراحل سعيد صالح.

 

 

وأشارت هند سعيد صالح في تصريحاتها أن والدها مرض بفترة مرضية صعبة والوحيد الذ كان دائم السؤال عليه الفنان عادل إمام وليس مثل ما يروج البعض بأنه لم يسأل عليه حيث شاهدت في الكثير من التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي اتهامات موجهة للفنان.

 

 

وتابعت هند سعيد صالح: عادل إمام عمره مبطل يسأل على بابا شوفو حوارتهم ولقائتهم وانتوا هتعرفوا مدى قربهم دول اتنين اشتغلوا مع بعض أكثر من ٥٠ سنة.

 

 


ابنة سعيد صالح: السجن غير والدي

 

 

وتحدثت ابنة الراحل سعيد صالح عن تجربة السجن الذي تعرض لها والدها مؤكدة أن تلك التجربة غيرته كثيراً حيث أصبح أكثر التزاماً بالصلاة وتقوت علاقته بالله سبحانة وتعالى.

 

 

اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس



رد ناري من ابنة سعيد صالح على آمال رمزي

 

وخلال الفترة القليلة الماضية اشتعلت الأزمة بين الفنانة آمال رمزي وابنة سعيد صالح وذلك بعد وصف  الأولى له بأنه يلفظ ألفاظاً غير مستحبة كما أن هزاره مع النساء لم يكن جيداً ، لترد عليها هند سعيد صالح عبر صفحتها وكتبت: أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهًا لوجه ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هم ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش".



اقرأ أيضاً..

عبد الله مشرف يوجه نصيحة للمواطنين للحماية من كورونا| فيديو



ads