الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاتها.. سر انفصال شويكار وفؤاد المهندس ووصيتها

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 10:31 م
شويكار
شويكار


تحل اليوم ذكرى وفاة بسكوتة الشاشة العربية شويكار، تلك الأسم الذي عرف بالدلع وكان رمزاً للجمال والدلال هذا بالإضافة إلى الأداء التمثيلي المميز الذي جعلها علامة فريدة في عالم الفن بأعمالها التي باتت خالدة حتى اللحظة.

 

عرفت شويكار بخفة الظل والروح المرحة والفكاهية في أعمالها وفي ذات الوقت كانت تتميزت بالرقة والبساطة وكان ذلك ينعكس على الكثير من لقاءاتها السابقة التي ظهرت فيها بقمة الرقي والتحضر.

 



قصة حب شويكار وفؤاد المهندس

 

عاشت شويكار وفؤاد المهندس قصة حب رومانسية بدأت على خشبت المسرح وانتهت بطلب الزواج، فعلى الرغم من وصول تلك العلاقة إلى الانفصال بعد استمرار 20 عاما إلا أنها باتت من القصص الملهمة لكثير من جماهيرهما بداية من قصة حبهما الملهمة مرورا بالأعمال المبهجة التي جمعتهما سويا ليعكسا الفرحة والسعادة في قلوب المشاهدين، وصولا إلى انفصالهما الذي جاء بطريقة متحضره من قبل الثنائي.

 



اقرأ أيضا.. 


سر انفصال شويكار وفؤاد المهندس

 

وخلال لقاء تليفزيوني سابق كشفت ابنة شويكار تفاصيل علاقة والدتها بالفنان فؤاد المهندس وسر انفصالهما بعد 20 عاماً، لتؤكد أن علاقة حبهما استمرت لأخر لحظة في حياتهما فعلى الرغم من الإنفصال إلا أنهم كانوا على تواصل دائم وكانت شويكار حريصة على تحضير أشهى المأكولات وإرسالها له بنفسها ويوم وفاته طلب منها حمام محشي وظلت بجانبة لأكثر من ساعة ونصف ومن شدة تأثرها لم تريد أن تروي ماذا دار بينهما.

 

وعن سبب انفصال شويكار وفؤاد المهندس، علقت ابنتها قائلة: اللي سمعته من عمو فؤاد إن فيه ناس وحشين عملوا وقيعة بينهما، وللأسف الاتنين صدقوا وقرروا إنهم ينفصلوا.

 

وصية شويكار قبل وفاتها

 

قد صرحت منه ابنة الفنانة شويكار أن وصية والدتها لها هي أن تعتني بصحتها وعائلتها كما وجهت لها نصيحة وقالت: "أوعي تزعلي من حد قبل ما تعرفي ظروفه".

 

 

 اقرأ أيضا..

ابن فؤاد المهندس: «أمي طلبت الطلاق بعد جوازه من شويكار»| فيديو

ads