الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم محمود الجندي تكشف سر إخفاء علاقتها بوالدها (فيديو)

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 04:29 م
مريم الجندي
مريم الجندي


 

حلت الفنانة مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي ضيفة على شاشة أون مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن على هامش مهرجان العلمين الجديدة وتحدثت خلال لقائها عن سر إخفاء علاقتها بوالدها محمود الجندي.

 



سر إخفاء مريم الجندي علاقتها بوالدها

 

وأوضحت مريم الجندي أنها أصرت على إخفاء صلة القرابة بينها وبين الفنان محمود الجندي خوفاً من ردود أفعال الجمهور حول مستواها الفني ومدى تقبلهم لأعمالها والزج باسم والدها .

 



وأضافت ابنة الفنان محمود الجندي أنها أرادت إثبات موهبتها بشكل منفرد دون ربط اسمها بوالدها بأي شكل من الأشكال فهمي لا تبحث عن الاستسهال لأنها بنة محمود الجندي مشيرة أنها لو كانت اتبعت الوسيلة الثانية لكان الطريق أسهل ولكنها ارادت أن تجتهد حتى تصل لهذا النجاح الذي حققته مؤخراً في مسلسل العتاولة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 ونالت وقتها إشادات كبيرة بسبب أداءها المذهل في العمل.

 


 اقرأ أيضا.. 



مريم الجندي: والدي أول من اكتشف موهبتي 

 

وتطرقت مريم الجندي إلى طفولتها مشيرة أن والدتها هو من اكتشف موهبتها منذ أن كانت طفلة حيث رأى فيها شيئاً من الموهبة، وكان يريد التأكد من ذلك، فبدأ يجرّبها في المنزل، وكانت والدها يصطحبها إلى مواقع التصوير معه لكي تفهم ما يدور في موقع التصوير وكان أول عمل شاركت فيه معه مسلسل الناس في كفر عسكر.

 

 

آخر أعمال مريم الجندي

 

شاركت مريم الجندي في مسلسل العتاولة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وتدور أحداث مسلسل العتاولة في محافظة الإسكندرية حول صراع ينشأ بين الأخوين طارق لطفي وأحمد السقا بسبب رئيس تشكيل عصابي آخر هو "الدخاخني" بقيادة محمد نجاتي. 



اقرأ أيضا..


ads