الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حذف أغنيتي شيرين عبدالوهاب من يوتيوب بعد ساعت من طرحمها.. هل روتانا السبب؟

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 01:35 م
شيرين
شيرين


فوجيء الجمهور بحذف أغنتي شيرين عبد الوهاب التي طرحتهما خلال الساعات الماضية ليكونا بداية عودتها الفنية بعد انقطاع لفترة طويلة. وأرجح الجمهور السبب لشركة روتانا بسبب تصاعد الخلافات بينها وبين شيرين في الفترة الأخيرة وتحذيرها لها من نشر أي أغاني لها إلا بإذن الشركة.

 


حذف أغاني شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من طرحهما

 

وكانت الفنانة شيرين قد طرحت أغنيتين الأولى تحت عنوان بتمنى أنساك والثانية اللي يقابل حبيبي عبر حسابها على موقع إكس ثم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وتفاعل الجمهور مع الأغنيتين معربين عن جمالهما ولكن الجمهور انتقد الطريقة الترويجية الغير منظمة للأغاني وطالب شيرين بضرورة التأني والترويج لأغانيها بطريقة سليمة وغير متسرعة.

 


 اقرأ أيضا.. 



اشتعال الأزمة بين شيرين وشركة روتانا

 

وقد اشتعلت الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بسبب أعلان الأولى تحدي الأخيرة بطرح الأغاني الخاصة بها رغم كافة المحاولات لتهديدها بالمقاضاة والبيان الذي نشرته تحذر فيه شيرين بأسلوب شديد اللهجة من طرح أغانيها ولكن شيرين ردت هي الأخرى ببيان حاسم أشارت من خلاله على إدعاء شركة روتانا بسريان التعاقد بينها وبين شيرين مؤكدة أن هذا الادعاء مخالف للأحكام القضائية النهائية حيث صدر الحكم الرقيم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي، حيث ورد بالصفحة رقم (4) السطر رقم (17) لما كان ذلك، وكان العقد سند الدعوى المبرم بين الشركة المستانف ضدها الأولى وبين المستأنفة بشخصها المؤرخ 6/1/2019 المعنون ــ عقد اتفاق مع فنانة ــ قد نص في البند الرابع منه على أن مدة هذا العقد ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد، ومن ثم فإن تاريخ انتهاء العقد هو 8/1/2022، وحيث إن الإنذار الموجه من المستأنفة إلى الشركة المستأنف ضدها معلن للشركة المستأنف ضدها الأولى بتاريخ 11/2/2023 بعد انقضاء مدة العقد.



اقرأ أيضا.. 


ads