الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تشارك أجمل لحظاتها رفقة حفيدتها وتصفها بالكتكوتة (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 01:31 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا


نشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بالعاهل الأردني الملك عبد الله وتحمل بين ذراعيها الأميرة الصغيرة إيمان عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: مع الكتكوتة.

 

 

وتفاعل عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها الملكة رانيا معربين على كم الدفا والبساطة في الصورة وانهالت التعليقات بعبارات من الحب للعائلة الأردنية متمنين لهم دوام الصحة والسعادة.

 

 

الملكة رانيا تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى

 

وقد احتفلت الملكة رانيا بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين، حيث نشرت مجموعة من الصور التي توثق سعادتها وفرحة العائلة المالكة الأردنية بقدومها.

 

ووجهت الملكة رانيا رسالة محبة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام،  تعبر من خلالها عن مدى فرحتها الكبيرة بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين وكتبت: إيمان الصغيرة.. مكانك كبير بقلبي، فرحتنا فيكِ، ما إلها حدود.

 

اقرأ أيضا.. 



الملك عبد الله الثاني يحتفل بقدوم حفيدته الأولى 

 

كما هنأ عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني الأمير الحسين والأميرة رجوة بقدوم ابنتهما وحفيدته الأولى عبر تغريدة بحسابه على منصة إكس وكتب: سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

 

 

وتفاعل عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي مع الخبر وانهالت التعليقات بالمباركات لولي عهد الأردن متمنين له السعادة والتوفيق في حياته.

 

 

الأمير الحسين عن زوجته الأميرة رجوة

 

وخلال وقت سابق تصدر لقاء الأمير الحسين مع قناة العربية، السوشيال ميديا وذلك بعد تطرقه للحديث عن حياته الشخصية وكيف أثر الزواج عليه بشكل إيجابي وشعوره بقرب مولوده الجديد.

 

حيث وصف الأمير الحسين أن زواجه من الأمير رجوه هو نعمة لأنها أثرت فيه بشكل إيجابي فأصبح أكثر هدوءًا لأن زوجته طبيعتها هادئة وطيبة المعشر.

 

وأشار الأمير الحسين إلى أن زوجته لديها صديقات كثر في الأردن وهي معتادة على البلد وهذا الأمر هون عليها كثيراً، وجعلها تشعر وكأنها في موطنها.




اقرأ أيضا..



ads