الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تخضع لإجراءات أمنية مشددة قبل حفلها ببريطانيا (صور)

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 11:57 م
تأمين تايلور سويفت
تأمين تايلور سويفت

رفعت تايلور سويفت مستوى حضورها الأمني إلى "المستوى الأمني الرئاسي" لعرضها القادم، وتستعد تايلور سويفت لعودتها للمرة الأولى منذ إلغاء حفلاتها الثلاثة في النمسا، ومن المقرر أن تؤدي خمسة عروض، في الفترة ما بين 15 إلى 20 أغسطس على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن. 







تأمين حفلات تايلور سويفت 


وقد صرح أحد المقربين للمغنية الأمريكية تايلور سويفت عن آخر تحديثات الحفلات الموسيقية الخاصة بها، لصحيفة "ذا صن"، وقال: "لطالما كان أمن تايلور ومن حولها أمرًا بالغ الأهمية، ولكنه أصبح أكثر أهمية الآن".

وأضاف المصدر المقرب إلى تايلور سويفت: "لقد طُلب منها وراقصوها أن ينزلوا إلى الأرض حفاظًا على سلامتهم"، في ضوء تهديدات حفلات فيينا الأخيرة، ولهذا السبب لم يُقال أي شيء عن العروض الملغاة بخلاف بيان المروج.




اقرأ أيضا.. 







تهديد تايلور سويفت في فيينا


ووفقًا لموقع "بيبول"، قالت شرطة العاصمة البريطانية أيضًا: "لا يوجد ما يشير إلى أن الأمور التي تحقق فيها السلطات النمساوية سيكون لها تأثير على الأحداث القادمة هنا في لندن".

 ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إلغاء عرض تايلور سويفت، بعد اعتقال ثلاثة رجال بتهمة التخطيط لهجوم انتحاري في فيينا، وفقًا لتأكيد مسؤول حكومي.

بينما تأتي التهديدات الإرهابية بعد أسابيع من مقتل ثلاث فتيات صغيرات وإصابة ثمانية أخريات في هجوم بسكين على ورشة للرقص تحتفل بموسيقى تايلور سويفت في بلدة ساحلية بريطانية صغيرة. وتم القبض على صبي يبلغ من العمر 17 عامًا على خلفية الهجوم الإرهابي. 








اقرأ أيضا.. 



ads