الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الشافعي يكشف مفاجآت عن حياته الشخصية وصدمة مجموعه بالثانوية

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 06:00 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي

حل الفنان نضال الشافعي، في سهرة خاصة ببرنامج «حد النجوم»، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة "ON"، ؛ على هامش مهرجان العالمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، وكشف أسرار عن حياته الشخصية والفنية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل عن حياة نضال الشافعي بعد تصدره التريند. 



مجموع نضال الشافعي بالثانوية 


وتحدث الفنان نضال الشافعي عن كواليس أعماله الفنية و مشواره الفني وعن مجموعه في الثانوية العامة، وذلك خلال لقائه ببرنامج "حد النجوم"، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن.


وقال نضال الشافعي : إنه ذهب لمعرفة النتيجة مع ثلاثة من أصدقائه وفي الطريق تنبأ بأنه سيحصل على 64% وهو بالفعل المجموع الذي حصل عليه، موضحًا أن هناك العديد من الأشياء تحدث نتيجة للإلهام والحدس.


وعن تشبيهه بالفنان عادل أدهم أثناء تجسيده أدوار الشر، فقال إنه شرف كبير بالنسبة له، مؤكدًا أنه تربى على الأفلام الأبيض والأسود.





اقرأ أيضا.. 


من على سرير المرض.. نضال الشافعي في رسالة صوتية: الشدة بتبين معادن الرجال








نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية


أُصيب الفنان نضال الشافعي، بانفجار في القولون، وخضع لعملية جراحية، يرقد على إثرها فى إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.


وقد انهالت الدعوات له بتمام الشفاء حيث نشرت منة فضالي على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة، "نضال الشافعي مش بس زميل ولا أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدًا وكل الناس بتحبه وبتحترمه ومعروف عن نضال أنه هادي ومؤدب بزيادة، والناس بتستغل ده للأسف".


وأضافت منة فضالي: "اللى حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصلوه لعملية كبيرة في القولون عشان الشغلانة اللى احنا فيها، اللى الناس فاكرة إن حياتنا مرفهة بس لا احنا بنشوف الوحش أكثر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف، ادعوله ربنا يقومه بألف سلامة ويعدي الأزمة على خير".


يذكر أن نضال الشافعي قد تعرض لوعكة صحية التي أصابته بعد مشاجرة كبيرة مع منتج فيلم ميني بار التي تشارك في بطولته منة فضالي أيضًا.





اقرأ أيضا.. 

منة فضالي: نضال الشافعي انفجر قولونه لأنه مؤدب بزيادة


ads