الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدموع تخون إليسا في حفلها بالسويد والجمهور يواسيها (فيديو)

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 07:59 م
إليسا
إليسا


أحييت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً جماهيريًا ضخمًا على مسرح مالمو في السويد حضره العديد من الجاليات العربية وسط تفاعل الجمهور الكبير معها حيث ردد أكثر من 30 ألف شخص أغانيها عن ظهر قلب.


 





إليسا تنهار من البكاء في حفل السويد

 

ورغم أن النجمة اللبنانية إليسا أشعلت الحفل إلا أنها بدت متأثرة خلال الحفل في لقطات عديدة خاصةً مع غنائها أغنية بتمون التي تعد من أشهر أغانيها، لتخومها دموعها وسط محاولتها لإخفاء عينيها بيديها دون معرفة السبب.


 




كما لفتت إليسا الأنظار بلفتة مميزة عندما توشحت بالكوفية الفلسطينية وتمنت أن يسود السلام في العالم كله.

 

وقدمت إليسا خلال الحفل باقة متنوعة من ألمع أغانيها من بينهم بتكون، من أول دقيقة، سلم عليها يا هوا، وغيرهم.


 






اقرأ أيضا.. 



إليسا تتحدث عن حبيبها الحالي


 

وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة كشفت إليسا عن أسرار كثيرة حول حياتها الشخصية وقالت أنها تعيش قصة حب جميلة في ذات الوقت مع شخص يكبرها بعامين وهو غير.لبناني يعيش في الخارج دون التطرق لهويته ولا مكان إقامته، مشيرة أنها لأول مرة تشعر بالراحة مع شخص حيث وجدت فيه التفاهم والحب والحنان والاهتمام كما أنهما يتشاركان نفس البرج واليوم لذلك يفهمان بعض جيداً.

 

كما أشارت إليسا أنها تفكر جدياً في الزواج من هذا الشخص ولا تفكر في الانجاب بقدر ما تفكر في إقامة علاقة طيبة سعيدة مع زوجها.




 

إليسا عن العنف


 

وعن تعرضها للعنف، ذكرت إليسا أنها تعرضت للعنف من قبل رجل قبل ذلك ولكنها كان لها موقف صارم معه واوقفته عند حده مؤكدة أن العنف لا يكون جسدي فقط فهو يشمل التنمر والإساءة أيضاً لأنها تكون كالسكاكين في الجسم، موجه رسالة بضرورة الحرص وتوخي الحذر عند الحديث مع أي شخص.












اقرأ أيضا.. 



ads