الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن بين قبضة الشرطة ..أبرز حوادث المشاهير بعد عصام صاصا وعباس أبو الحسن

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 11:25 م
هير نيوز

تعددت حوادث الفنانين والنجوم في الفترة الأخيرة ، فكل يوم نسمع عن حادث كبير تسبب به فنان مشهور ويقلب السوشيال ميديا رأسا علي عقب مثل حادث عصام صاصا ونجل أحمد رزق ، وسنعرض لكم أبرز التفاصيل :

تفاصيل حادث نجل أحمد رزق


وخلال الفترة الماضية، تعرض نجل الفنان أحمد رزق لحادث سير مروع باسكوتر كان يقوده في منطقة 6 أكتوبر ليصطدم بعامل دليفري مما أدى إلى إصابة الثائي بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد، وتحفظت الشرطة على نجل الفنان أحمد رزق في المستشفى لاستجوابه وسؤاله في الاتهام الموجه إليه لحين تعافيه ولم يتم سؤال المجني عليه بسبب حالته الخطرة.


وبعد قرار النيابة بإخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق، عاد الموضوع ليتصدر المشهد من جديد بعد وفاة عامل الدليفري، فأصدرت جهات التحقيق بالجيزة، أمرا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد.


الفنان عباس أبو الحسن 


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد، وبالبحث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث ملك الفنان عباس أبو الحسن حيث اصطدم بسيدتين وتم نقلهم إلى المستشفى.


القبض على الفنان عباس أبو الحسن 


وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده واستكمال التحقيقات.


كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة كافة تفاصيل الحادث، وأشار الفنان عباس أبو الحسن في التحقيقات أنه فور وقوع الحادث حرص على طلب الإسعاف ومساعدة السيدتين مؤكداً أنه خطأهما.


مطرب المهرجانات عصام صاصا


وتأتي تلك الحادثة بعد أيام قليلة من واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي اصطدم بأحد المارة بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، وتوقف حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا من قبل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة وفتح تحقيق بالواقعة.


اقرأ أيضا|

شيرين تقترب من العودة للساحة الغنائية.. وتشوق الجمهور

ads