الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاروخان يثير الجدل بعد تصرفه غير اللائق في سويسرا (فيديو)

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 05:00 م
شاروخان
شاروخان


أثار نجم بوليود شاروخان حالة من الجدل الشديدة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد تصرفه الغريب مع رجل كبير في السن أثناء وقوفه على السجادة الحمراء خلال حفل تكريمه في سويسرا.

 


شاروخان يثير الجدل بتصرفه

 

تظهر لقطات الفيديو دفع شاروخان لرجل كبير في السن أثناء التقاطه بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حفل تكريمه بجائزة الإنجاز مدى الحياة في مهرجان لوكارنو السينمائي في نسخته الـ 77 في سويسرا، وهذا التصرف عرضه لانتقادات عدة من الجمهور حيث انتقد البعض طريقة تعامله مع الشخص وآخرين أشاروا إلى أنه يمازحه لأنه صديق قديم له.

 



تكريم شاروخان في مهرجان سويسرا

 

على صعيد آخر كرم شاروخان في حفل أسطوري حضره ما يقارب 8000 شخص وأقيم الحفل في ساحة كبيرة، عن سعادته للحفاوة التي استقبل بها، وتغزل في مدينة لوكارنو التي أقيم فيها المهرجان، وقال "إنها مدينة جميلة ثقافية فنية للغاية".

 



مرض شاروخان

 

وتدهورت الحالة الصحية لنجم بوليود شاروخان خلال الفترة الماضية، وأفادت مصادر أن الفنان تعرض لضربة شمس وجفاف، نتيجة درجة الحرارة المرتفعة، التي شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة، مما أدى إلى تدهور حالته ونقله إلى المستشفى.

 

وكشفت عائلة نجم بوليود أن الفنان تلقى العلاج المناسب، وبعد تحسن حالته أمر الأطباء بخروجه من المستشفى على أن يلتزم بتعليمات الأطباء ويتناول جرعات من العلاج في موعدها المناسب.

 

 

أجدد أعمال شاروخان 

 

وعرض لنجم بوليود شاروخان فيلم  Dunki في دور العرض الهندية يوم 21 من ديسمبر الماضي، وقد روج شاروخان للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وكشف أن أحداثه تدور حول  رحلة بدأت برؤيد السيد راجو .. ستأخذك إلى رحلة جنونية من الصداقة والكوميديا والمأساة التي تمثلها الحياة والحنين للوطن والعائلة ".

 



اقرأ أيضا..

ads