الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بليك ليفلي تشغل بال شرطة الموضة بإطلالة كالأميرات (صور)

الأحد 11/أغسطس/2024 - 11:54 م
إطلالة بليك ليفلي
إطلالة بليك ليفلي

شغلت بليك ليفلي بالها طوال جولتها الصحفية للترويج لفيلمها الجديد It Ends With Us. فلم تنشغل الممثلة بليك ليفلي بالترويج للفيلم فحسب، بل قامت أيضًا بتصميم جميع إطلالاتها الخاصة لتناسب موضوع الفيلم الرئيسي وشخصيتها فيه وهي تقوم بدور بائعة للزهور. 







إطلالة بليك ليفلي الأخيرة 


في حين شهد العرض الأول لفيلم It Ends With Us في نيويورك خروج النجمة بليك ليفلي بفستان قصير مطرز ومجموعة غير متطابقة من فيرساتشي، فقد اتبعت نهجًا أكثر ملكية في أول ظهور للفيلم في الدنمارك.

بينما اعتمدت بليك ليفلي على إطلالة ملكية، ظهرت كالأميرات بها، والإطلالة عبارة عن فستان عاجي متلألئ من مجموعة دار أزياء فيرساتشي لربيع وصيف 2018 للأزياء الراقية. 

فيما يحاكي فستان بليك ليفلي تمثال نصفي مطرز بشكل معقد على شكل تاج مع لمسات من الذهب والياقوت، في حين أنه به مشد مطرز بالخرز يحيط بفتحات متعددة عند الخصر، وأكملت المجموعة تنورة انسيابية مزينة بنمط باروكي ذهبي وكحلي.






اقرأ أيضا.. 













إكسسوارات بليك ليفلي 


وقد أضافت بليك ليفلي لمستها الرقيقة إلى الإطلالة بتفاصيل ذهبية وكحلية أخرى، بما في ذلك العديد من الأساور السميكة المكدسة على ذراعها الأيمن. وللمقارنة بين كومة الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة، أضافت بعد ذلك عددًا كبيرًا من الخواتم الذهبية على يدها اليسرى، مع الحرص على ارتداء خاتم في كل إصبع، وفي الأعلى، كانت أقراطها على شكل دمعة تتطابق أيضًا مع لوحة إطلالتها الملكية.

بينما أبقت الممثلة الأمريكية بريقها بسيطًا، حتى لا تبتعد عن أسلوبها المتألق. ورفعت خصلاتها الشقراء بأسلوب نصف لأعلى ونصف لأسفل مع جزء جانبي عميق، بينما تضمن مظهر مكياجها رموشًا مرفرفة، وقليلًا من أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه المطابق. 


 



اقرأ أيضا.. 

ads