الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل ظهور كيفانش تاتليتوغ مع رجل عصابات شهير بمسلسل جديد

الأحد 11/أغسطس/2024 - 11:27 م
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ لتصوير مسلسل جديد بعنوان "نجدت ألماس" ويتناول المسلسل السيرة الذاتية لواحد من أشهر رجال العصابات في تاريخ الإجرام التركي، ويتولى إنتاج المسلسل شركة القمر التركية، والتي اختارت الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ. 







مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد 


ووقع الاختيار على الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ لتأدية دور رجل العصابات الشهير "نجدت ألماس" في مسلسل جديد من إنتاج شركة القمر التركية لإنتاج المسلسلات التركية الشهيرة. 

وتدور أحداث مسلسل كيفانش تاتليتوغ عن أشهر رجل عصابات في تركيا، وهو "نجدت ألماس" والذي كان يسطو على البنوك في تركيا من خلال عمليات سطو مخطط لها على مستوى عالي، وتم القبض عليه عام 1958. 

بينما وقع الاختيار على كيفانش تاتليتوغ بسبب جاذبية الممثل الشهير كما كان رجل العصابات "نجدت ألماس"، ويبدو أن المسلسل سيتناول القصة الحقيقية لنجل أشهر رجل عصابات، كما تناولت السيرة الذاتية المكتوبة، والتي تحمل عنوان "أبي كان رجل عصابات ولكني كنت طفلًا". 





اقرأ أيضا.. 







بيرين سات تتألق مع كيفانش تاتليتوغ 


ومن جهة أخرى، تستعد بيرين سات للتألق مع الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ في مسلسل جديد بعنوان "إذا خسر الملك"، بعد فيلم منصة "نتفليكس" الشهير "النداء الأخير لإسطنبول"، ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الدراما الرومانسية التركية الجديدة والمثيرة. 

فيما تدور قصة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" في إطار رومانسي درامي حول شخص يأخذ عن طريق الخطأ حقائب راكبة أخري، كانت تركب معه في نفس الطائرة، ما يجمع بين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ لتبدأ عملية البحث عن الأمتعة المفقودة في مطار جون كينيدي الدولي الأمريكي، وسرعان ما يتحول الأمر إلى قصة حب تدور حول الفرص الثانية والولاء في الغرام. 








اقرأ أيضا.. 


ads