الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 علامات من ملابس السباحة المحتشمة بين يديك لصيف رائع (صور)

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 03:16 م
ملابس السباحة المحتشمة
ملابس السباحة المحتشمة 2024

هل تتطلعين إلى البقاء محتمشة على الشاطئ هذا الصيف؟ بدءًا من الألوان الزاهية والمطبوعات الجريئة وحتى التصميم البسيط، تستعرض «هير نيوز» مجموعة من علامات ملابس السباحة التي يمكنك تسوقها هذا الصيف. 




ملابس سباحة محتشمة لصيف رائع
 






هل تبحثين عن ملابس سباحة محتشمة جديدة هذا الموسم؟ لذلك تستعرض «هير نيوز» مجموعة من أشهر العلامات التجارية للتسوق هذا الصيف، حيث تتطور اتجاهات ملابس السباحة باستمرار، وكذلك سوق ملابس السباحة المحتشمة. 

كما بدأت العديد من العلامات التجارية الخاصة بملابس السباحة المحتشمة في إنشاء تصميمات تمزج بسلاسة بين الأناقة والموضة، وهو ما نستعرضه من علامات تقدم مجموعة متنوعة من القطع المثالية لجميع أنواع الجسم.




اقرأ أيضا.. 









ملابس السباحة سويجابي


تعد سويجابي واحدة من أولى علامات الأزياء المصرية التي تقدم ملابس السباحة المحتشمة، وتتميز العلامة التجارية بأزياء ذات ألوان محايدة ونابضة بالحياة، إلى جانب المناشف والأغطية المطابقة المتاحة، كما أن تصاميمهم مستوحاة أيضًا من أمواج البحر، مما يخلق مزيجًا من الأناقة والجمال الطبيعي.




هادية غالب


 تقدم علامة ملابس السباحة المحتشمة التي تمتلكها هادية غالب، إحدى نجمات ومدونات وسائل التواصل الاجتماعي، شيئًا يناسب الجميع، بمجموعة من الألوان الجريئة، لتلبية احتياجات النساء على الشاطئ، اللاتي يبحثن عن مستويات مختلفة من الاحتشام. 





 ملابس السباحة فلورنسيا


 تجمع فلورنسيا للملابس المحتشمة، القادمة من لبنان، بين الاستدامة والاحتشام، وهي مثالية للنساء اللاتي يبحثن عن خيارات ملونة عند الذهاب إلى الشاطئ هذا الصيف. فمن البوركيني إلى السترات، المتوفرة بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة، تقدم العلامة التجارية مجموعة مختارة من الملابس الرائعة. 



ليرا


يعد أفضل وصف لملابس السباحة المحتشمة ليرا أنها أكثر دقة، وتتنوع الأزياء من الألوان الترابية إلى ملابس المنتجعات البسيطة، وعليكي أن تختاري ما يناسبك من القطع البسيطة المثالية للنساء اللاتي يفضلن الجلوس على الشاطئ.





ملابس السباحة مارينا بريميوم


تعد ملابس السباحة المحتشمة الأكثر أناقة هي ملابس مارينا، وظهرت أحدث مجموعة للعلامة التجارية في أسبوع الموضة في الرياض وإسطنبول، وتشمل المجموعات العائلية المنسقة، من البوركيني شبه المغطى والكامل بتصميمات حديثة. 




ملابس جلو للسباحة 


 وتعتبر مجموعة ملابس السباحة من جلو المتواضعة مثالية لأصحاب الذوق الرقيق والبسيط، وتناسب النساء اللاتي يفضلن الألوان الأحادية على البحر، كما تتميز أحدث مجموعات العلامة التجارية بألوان كلاسيكية وألوان الباستيل وأنماط بسيطة وأنيقة.









اقرأ أيضا.. 


ads