السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فوزها بذهبية باريس.. إيمان خليف تتقدم بشكوى بسبب التحرش عبر الإنترنت

الأحد 11/أغسطس/2024 - 07:16 م
إيمان خليف في أولمبياد
إيمان خليف في أولمبياد باريس 2024

تقدمت بطلة الملاكمة الجزائرية في أولمبياد باريس 2024 إيمان خليف، التي تواجه خلافًا حول الأهلية الجنسية، بشكوى قانونية في فرنسا بتهمة التحرش عبر الإنترنت، حسبما قال محامي إيمان خليف، يوم السبت، 10 أغسطس 2024. 




  
 ماذا قال محامي إيمان خليف عن شكواها؟ 


وصرح محامي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، نبيل بودي، في بيان إن "الملاكمة إيمان خليف قررت أن تبدأ نزالًا جديدًا، صراعًا من أجل العدالة والكرامة والشرف"، مشيرًا إلى أن خليف قدمت شكوى "بالتحرش الجسيم عبر الإنترنت... إلى النيابة العامة في باريس".

بينما أضاف محامي الملاكمة إيمان خليف: "سيحدد التحقيق من يقف وراء هذه الحملة الكارهة للنساء والعنصرية وقضايا الأهلية الجنسية، ولكن سيتعين عليه أيضًا الاهتمام بأولئك الذين غذوا عمليات التنمر خارج نطاق القانون عبر الإنترنت".

واختتم محامي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بيانه قائلًا إن "المضايقات الجائرة" التي تعرضت لها بطلة الملاكمة ستظل "أكبر وصمة عار في أولمبياد باريس 2024 الجارية".






اقرأ أيضا.. 










إيمان خليف تتوج بالذهب في أولمبياد باريس


 وفي يوم الجمعة، فازت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بنهائي وزن 66 كجم للسيدات على الصينية يانج ليو بقرار بالإجماع، بعد أن تعرضت لتدقيق وحملة تشهير مكثفة في العاصمة الفرنسية خلال الأسبوعين الماضيين.

بينما أوضحت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، البالغة من العمر 25 عامًا، حجم الضغط والألم الناتج عن تحمل التنمر وموجة التشهير بها، أثناء التنافس بعيدًا عن وطنها في أهم حدث في مسيرتها الرياضية وهو أولمبياد باريس 2024، وقالت خليف: "أنا على اتصال مع عائلتي يومين في الأسبوع. آمل ألا يتأثروا بشدة، إنهم قلقون علي. إن شاء الله ستبلغ هذه الأزمة ذروتها بالميدالية الذهبية، وسيكون ذلك أفضل رد". 


 

 


اقرأ أيضا.. 


ads