الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يسأل: زوجة صديقي تخونه «هل أخبره؟»

الأحد 11/أغسطس/2024 - 07:30 م
هير نيوز

روى رجل مشكلة غريبة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب نصيحة النشطاء، حيث قال إنه تأكد أن زوجة صديقه تخونه، ولا يعرف ماذا يفعل حيال هذا الأمر.

وقال الرجل في مشكلته: "السلام عليكم هل يجوز أن أخبر صديقي أن زوجته تخونه فأنا اكتشفت أن زوجه صديقي تخونه تعمل علاقات متعدده مع الرجال عن طريق النت".

وأضاف: "وقد حاولت أيضاً مراسلتي، ومارست زنا الكتروني مع أشخاص كثيرين، مع أن زوجها كثير ممتاز وجيد في الفراش وفي كل الامور".



وتابع: "عندما واجهتها أخذت بالبكاء وقالت ليس بيدي أنا لا اعلم لماذا افعل هكذا ومش قادره ابتعد شي بيجذبني غصب عني هل ذلك مرض نفسي أم أنه ألاعيب لقد كانت تبكي بحرقة وندم وتقول مش بإيدي".

وجاء رد النشطاء عليها كالتالي..


قال أحدهم: "يعني لو انها الاعيب لكن من الاسهل عليها ان تجد شخص غريب و بعيد عن العيون و لا من شاف و لا من دري عموما الافضل انه اهلها و خصوصا امها ويدخلوا و يجدوا حل قبل معرفه زوجها الا ممكن يتهور ويدمر مستقبله".

وأضاف آخر: "انا برأيي تعمل حساب وهمي واتس امريكي تخبرو انو من الالف الى الياء يلي امثال هيك ناس هنة بيتعمدو إنه اية ما حدا بيخبر فلان شاف وفلان شاف وماحكى اذا مالحقا بهالوقت رح يكشفا وهية بتزني ببيتو حسب الشخص يلي بتتواصل معه".

وتابع ثالث: "هو فعلا مرض نفسي . ليس هناك شخص يحب أن يخون أو تتدمر حياته. هو مرض نفسي وضعف روحي، يعني وازع ديني ضعيف وربما تكون مرت بشيء في طفولتها او مراهقتها اثر عليها وجعلها تبقى دائما في فراغ عاطفي".

ads