الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أزال جوجل مواقيت الصلاة من نتائج البحث؟

السبت 10/أغسطس/2024 - 11:12 م
مواقيت الصلاة على
مواقيت الصلاة على جوجل

أزال محرك البحث الشهير جوجل مواقيت الصلاة من محركات البحث عبر أشهر أداة بحث في العالم، ما أثار حالة من الغضب والجدل بين مستخدمي محرك البحث الشهير، وقد انتشرت تكهنات تشير أن أسباب إزالة مواقيت الصلاة من جوجل قد يرجع إلى خلل ما في تحديث محرك البحث الشهير، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» الحقيقة وراء إزالة مواقيت الصلاة من جوجل. 






حقيقة إزالة مواقيت الصلاة من جوجل 


وقد أثارت واقعة إزالة مواقيت الصلاة من محرك البحث الشهير جوجل الجدل بين مستخدمي المحرك بالإضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي، كما انتشرت حالة من الفوضى والغضب بين المسلمين والمسلمات في جميع أنحاء العالم بسبب تلك الواقعة. 


حيث قالت عائشة الجمال عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس": "أنتم بتشيلوا مواقيت الصلاة من على جوجل عطل أم خلل، بس ده سببه إيه طيب فهمونا على الأقل". 

بينما كتبت نورا علي: "أنا عن نفسي بعتمد في مواقيت الصلاة بالدقة من جوجل طيب الإزالة وراءها إيه، الأجانب مش عايزينا نصلي طيب". 



اقرأ أيضا.. 





السبب وراء إزالة مواقيت الصلاة من جوجل
 


أصبح الحصول على المواعيد الدقيقة لمواقيت الصلاة أمر صعب بعد إزالة محرك البحث الشهير جوجل من صفحة البحث الرسمية، وأصبح الوصول إلى مواقيت الصلاة الرسمية والدقيقة يتطلب الدخول إلى روابط ومواقع للبحث عن مواقيت الصلاة الإسلامية. 

بينما لم تعلق شركة مؤشر البحث الأشهر في العالم على واقعة إزالة مواقيت الصلاة الإسلامية من الصفحة الأولى من المؤشر، كما كانت تظهر بشكل معتاد، بل أصبح الأمر يتطلب جهد لمعرفة مواقيت الصلاة الرسمية للفروض الخمس بالترتيب. 







اقرأ أيضا.. 


ads