الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطبة أديل في حفلها الأخير.. والجمهور في ذهول

السبت 10/أغسطس/2024 - 11:46 م
أديل 2024
أديل 2024

أكدت الفائزة بجائزة جرامي أديل خبر خطبتها خلال تفاعل جميل مع المعجبين في حفل موسيقي في المدينة الألمانية ميونيخ، ووفي المقاطع التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قرأت أديل لافتة رفعها أحد المعجبين. تقول فيها وهي ترفع إصبعها البنصر: "هل تتزوجينني؟ لترد: "لا أستطيع أن أتزوجك لأنني سأتزوج بالفعل، لذا، لا أستطيع. لكنني أقدر ذلك". 






خطبة أديل 


ولا تزال أديل وخطيبها ريتش بول يتمتعان بعلاقة رومانسية جادة، بعد مرور عامين تقريبًا على إعلانهما عن علاقتهما الرومانسية لأول مرة، حيث كشفت المغنية البريطانية، في مقابلة مع مجلة رولينج ستون، أنها ووكيل الدوري الاميركي للمحترفين التقيا لأول مرة في حفل عيد ميلاد صديق مشترك، وبحلول صيف عام 2021، كانا قد شرعا في قصة حب جادة.





اقرأ أيضا.. 







زواج أديل للمرة الثانية 


وعلى صعيد آخر، كانت بعض الصحف العالمية تؤكد أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل قد عقدت قرانها على الوكيل الرياضي ريتش بول، وهو وكيل رياضي اشتهر بالعمل مع نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ليبرون جيمس، وذلك عقب أن أشارت إليه نجمة البوب البريطانية بلقب "زوجي" خلال حفلها الموسيقي في مدينة في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية، العام الماضي. فيما لم يؤكد حتى الآن الممثلون الرسميون للمغنية البريطانية الشهيرة أديل، أخبار زواجها المنتشرة من الوكيل الرياضي الأشهر في لعبة كرة السلة الأمريكية، ولكن أشار وجود خاتم من الألماس في إصبعها إلى حقيقة خطبتها، وهو ما أكدته المغنية في حفلها الأخير. 








اقرأ أيضا.. 



ads