الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على المتهمة بسرقة هاتف وزيرة التعاون السابقة بمسجد السيدة نفيسة

السبت 10/أغسطس/2024 - 08:13 م
سرقة هانف وزيرة التعاون
سرقة هانف وزيرة التعاون الدولي السابقة سحر نصر



ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمة بسرقة هاتف وزيرة التعاون الدولي السابقة سحر نصر، حيث كانت وزيرة التعاون الدولي في زيارة إلى مسجد السيدة نفيسة، لتسرق منها سيدة مسجلة بعدة تهم نشل في قسم شرطة خليفة هاتفها المحمول الخاص بها.




ملابسات سرقة وزيرة التعاون الدولي
 


وكانت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر في زيارة إلى مسجد السيدة نفيسة، لتفاجئ عقب خروجها من المسجد بسرقة هاتفها المحمول الخاص بها. 

وسرعان ما تقدمت وزيرة التعاون الدولي السابقة سحر نصر ببلاغ إلى قسم شرطة خليفة، للإبلاغ عن سرقة هاتفها المحمول الخاص بها أثناء زيارتها لمسجد السيدة نفيسة.



اقرأ أيضا.. 






اعترافات المتهمة بسرقة وزيرة التعاون السابقة 


وقد كثفت القوات الأمنية بقسم شرطة خليفة الإجراءات الأمنية وحملات التفتيش للعثور على هاتف المحمول الخاص بوزيرة التعاون الدولي السابقة الدكتورة سحر نصر أثناء تواجدها في زيارة إلى مسجد السيدة نفيسة. حيث تفاجئت باختفاء هاتفها المحمول الخاص بها بعد خروجها من مسجد السيدة نفيسة بمحافظة القاهرة، لتقدم بلاغ إلى قسم شرطة المنطقة. 

بينما عملت المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة على تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مسجد السيدة نفيسة أثناء زيارة وزيرة التعاون الدولي، للعثور على هاتفها المحمول الخاص بها، الذي تم سرقته، ليتضح أن السارقة هي سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، وهي واحدة من مسجلات نشل الهواتف المحمولة الغالية الثمن لبيعها والربح من ثمنها، في قسم شرطة الخليفة، وتمت إحالتها إلى النيابة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها واستكمال التحقيقات. 






اقرأ أيضا...


ads