الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت رابع مرة.. رانيا يوسف في مرمى نيران الجمهور.. والسبب سعر فستان

السبت 10/أغسطس/2024 - 09:05 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورًا جديدة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام خلال الاستمتاع بالإجازة الصيفية على البحر، ما جعل رانيا يوسف تقع في مرمى النيران بسبب الإطلالة التي وصفها بغض الجمهور بالإطلالة الفاضحة.




إطلالة رانيا يوسف 


وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة على البحر ملفتة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الأسود ذات الطبعات الفضي.

وحمل فستان رانيا يوسف خلال إستمتاعها بالأجازة الصيفية في الساحل الشمالي توقيع Maje، فيما بلغ سعره 535 دولار أمريكي ، أي ما يقرب من 26 ألف جنيه مصري.

كما ارتدت رانيا يوسف قبعة من الخوص كبيرة، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة، وحازت الصورة علي إعجاب الجماهير. 




اقرأ أيضا.. 


لأول مرة.. رانيا يوسف وحورية فرغلي معًا في عمل جديد







رانيا يوسف لأول مرة مع الفنانة حورية فرغلي


وفي سياق متصل، تشترك الفنانة رانيا يوسف لأول مرة مع الفنانة حورية فرغلي في عمل جديد يجمعهما ، وشاركت رانيا يوسف جمهورها بصورة من كواليس مسلسلها المقبل "سيما ماجي" وتفاعل العديد من الجمهور معها .

حيث ظهرت رانيا يوسف برفقة حورية فرغلي بالإضافة إلى صورة لكلاكيت الفيلم. وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.


ومسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.





رانيا يوسف والغناء


ومن جهة أخرى، فاجأت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بدخولها عالم الغناء، وهذه الخطوة أثارت صدمة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين هل تتمتع بالخامة الصوتية التي تؤلها لاتخاذ تلك الخطوة الجريئة؟.
 

وستتولى المخرجة بتول عرفة إخراج كليب الأغنية، فيما ستنتجه شركة "لايف ستايلز ستوديوز" للمنتج فهد الزاهد، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.
 

وأشارت عرفة إلى أن الأغنية ستكون استعراضية وستطل رانيا يوسف بشكل جديد ومختلف على جمهورها وستكون مفاجأة غير متوقعة، كما أعربت عن حماسها لهذة التجربة. 






اقرأ أيضا.. 

رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بخطوة جديدة في مشوارها الفني


ads