الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براءة المصارع كيشو من تهمة التحرش.. واللجنة الأولمبية تعاقبه

السبت 10/أغسطس/2024 - 06:00 م
براءة المصارع المصري
براءة المصارع المصري كيشو

أعلنت اللجنة الأولمبية في بيان لها براءة المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بسيدة فرنسية أثناء المشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث أفرجت الشرطة الفرنسية عن المصارع المصري كيشو وهو في طريقه للعودة إلى بلده مصر. 







براءة المصارع كيشو
 



وقد برأت الشرطة الفرنسية وفقًا لبيان اللجنة الأولمبية المصرية المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بسيدة فرنسية في إحدى الحانات،وذلك لعدم ثبوت الأدلة. 

حيث أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيان عن واقعة المصارع كيشو وتهمة التحرش المنسوبة إليه، وأوضحت أن المصارع في طريقه إلى مطار شارل ديجول للصعود إلى متن الطائرة والعودة إلى مصر. 

بينما كشفت اللجنة الأولمبية أن التحقيق ينتظر المصارع كيشو لحين وصوله، وذلك بسبب تركه للقرية الأولمبية وخروجه إلى إحدى الحانات بعد انتهائه من منافسات المصارعة الخاصة بوزنه في أولمبياد باريس 2024. 





اقرأ أيضا.. 





القبض على كيشو 



وصرح مكتب المدعي العام في باريس إن السلطات اعتقلت المصارع المصري في أولمبياد باريس 2024، محمد إبراهيم، الشهير بلقب كيشو، ويبلغ من العمر 26 عامًا، أمام مقهى في الدائرة 13 بالعاصمة الفرنسية حوالي الساعة الخامسة صباحًا بعد اتهامه "بوضع يده على أرداف إحدى الزبائن".

ولم يتضح على الفور ما إذا كان المصارع المصري المتهم بالتحرش بالسيدة الفرنسية، وهو المصارع كيشو، ثبتت عليه التهمة عليه أم لا، فلم تتوفر معلومات من الشرطة الفرنسية بعد إلقاء القبض عليه في إحدى الحانات، حيث يقول بعض شهود العيان أنه كان في حالة سكر أيضًا، وقد تكون تلك عقوبة أخرى. 







اقرأ أيضا.. 


ads