الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة بشرى تخطف الأنظار في شهر عسلها (صور)

السبت 10/أغسطس/2024 - 05:33 م
بشرى
بشرى

شاركت الفنانة بشري جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة اثناء قضائها شهر العسل مع زوجها خالد حميدة، لتخطف بشرى الأنظار في أول إطلالة لها من شهر العسل مع زوجها نجل الفنان محمود حميدة، خالد.




إطلالة بشرى 


ظهرت بشرى بملابس صيفية داخل غرفتها متألقة بألوان مميزة وحازت الصورة علي إعجاب المتابعين والجماهير عبر إنستجرام. 


كما تحدثت الفنانة بشرى عن زوجها خالد حميدة خلال لقائها في برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة dmc ، وكشفت كيف تعرفت عليه وبداية قصة حبهما وسر حبها له.


وقالت بشرى لأول مرة عن سر حبها لزوجها الجديد خالد حميدة، موضحة أن فكرهما متشابه وأنه شخصية مستقلة ويفكر خارج الصندوق.





اقرأ أيضا.. 


بشرى تكشف سر حبها لزوجها خالد حميدة.. «بنحب الطبيعة والشغل زي بعض»





تفاصيل حب بشرى لزوجها


وتابعت بشرى أيضا عن سر حبها لزوجها قائلة: «سر حبي لخالد حميدة زوجي يكمن في شخصيته المستقلة جداً، حيث يعيش خارج مصر منذ سنوات ويفكر بطريقة مغايرة للتفكير المعتاد لدينا هنا».

وأضافت: «خالد زوجي يتوافق مع أفكاري، فعلى الرغم من أنني شرقية وأحترم مجتمعي، إلا أن لدي أفكار غربية كثيرة بفضل نشأتي، وهو كذلك وُلد في بريطانيا مثلي ويعمل بنفس الطريقة التي أعمل بها».




وتابعت: «خالد يحب الطبيعة ويفضل الابتعاد عن المدن والذهاب إلى الأماكن الطبيعية، ونحن نشبه بعضنا في هذا الجانب، فهو يركز في عمله ويجتهد».

وقالت بشرى: "إحنا كنا زملاء في مدرسة واحدة، نعرف بعض من أيام المدرسة وأخوه كان مع أختي في الفصل وصديقها جدا زي أخوها، كل الناس اللي كانوا معانا في المدرسة كانوا عارفين هذه المعلومة وكان كتير منهم معزومين في الفرح، هو شخص أنا أعرفه من زمان جدا".





علاقة زوج بشرى بالفنان محمود حميدة


وعن علاقته بالفنان محمود حميدة قالت: "الفنان الكبير محمود حميدة هو اللي مربيه لأن والده توفى لما هو اتولد، وحتى وإحنا في المدرسة اللي كان بيجي اجتماع أولياء الأمور على طول أستاذ محمود حميدة مع والدته السيدة مها".

وأكملت متحدثة: "هو شخص ساب مصر لفترة طويلة، ولما ظهر من سنة ابتدينا نرجع نتكلم من واشتغلنا سوا والشغل جاب احتكاك وتعارف أكتر، وأنا مش باخد وقت كبير في قرار الجواز لأني معنديش رفاهية أفضل أعرف حد ويتحسب عليا، أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشه فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة ولازم أراعي الجزء دا، لما أعرف حد ويكون في ارتباط بفضل نمشي بشكل رسمي عشان أريح بالي من الصداع واحتراما لأمومتي وجمهوري".

وأضافت بشرى: "خالد شخصية مستقلة جدا عايش برا مصر، بيفكر بطريقة خارج الصندوق المعتاد هنا وشبه فكري، شبه فكري لأن أنا على قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه لكن عندي أفكار غربية كتير عشان نشأتي زيه هو مواليد بريطانا زي حالاتي، هو عملي وأنا ست عملية، هو شخص بيكره المدينة وبيحب يبعد عنها ويروح أماكن فيها طبيعة وإحنا شبه بعض في كدا، مجتهد وبتاع شغل وأنا كده".



اقرأ أيضا..


تشييع جثمان والد الفنان أحمد صلاح حسني بمسجد الشربتلي وأمير كرارة اول الحاضرين




ads