الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويعلق على أزمة ابنه الأخيرة مع شيرين

السبت 10/أغسطس/2024 - 06:40 م
حسام حبيب مع شيرين
حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على أزمة ابنه مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل رد والد حسام حبيب على أزمة ابنه مع شيرين عبد الوهاب برسالة غامضة. 



ماذا قال والد حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب؟ 


وكتب حسين حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عملت نفسي لها سجادة، شيرين عبد الوهاب مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل وهياخد عشرة مليون عشان يمسك ايدي، بس".

ويأتي تصريح والد حسام حبيب عن أزمته مع شيرين عبد الوهاب، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها الوطن العربي كله حول خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتي وصلت للقضايا انتهاءً للصلح في سراي النيابة. 





اقرأ أيضا.. 


شيرين عبد الوهاب تستغيث: انقذوني من حسام حبيب







تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة وعلاقتها بالفنانة شيرين 


ومن جهة أخرى، فجر الملحن تيام علي مفاجأة عن قرب طرح أغنية للفنان حسام حبيب تحت عنوان «إثبتلي حبك».


ووفق بيان تيام علي فإن الأغنية مكتملة وكان من المقرر طرحها في الأيام الماضية ولكن المشاكل والخلافات التي وقع فيها حسام حبيب مؤخرًا مع شيرين عبد الوهاب، تسببت في تأخير طرح الأغنية ولكن من المتوقع طرحها قريبًا. 


كما كشف علي أن الأغنية يغلب عليها الطابع الدرامي وتحمل الكثير من المشاعر المعتادة عليها جمهور حسام حبيب.


وخلال الفترة الماضية تصدر الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعد أزمتهما الأخيرة التي وصلت للقضاء بعد اتهام شيرين لحسام بالإعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، ومن جانبه نفى حبيب كل تلك الاتهامات.







اعترافات حسام حبيب في النيابة



وخلال التحقيقات كشف الفنان حسام حبيب الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية نجلتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.


وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.


من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.


اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.








اقرأ أيضا.. 


شقيق شيرين عبد الوهاب يجدد هجومه على حسام حبيب .. ووالد الأخير يدخل على الخط


ads