الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة زانة كندية تخطف الأنظار بجمالها في أولمبياد باريس.. وتثير الجدل باحتفالها

السبت 10/أغسطس/2024 - 05:01 م
أليشا نيومان
أليشا نيومان

أثارت أليشا نيومان ضجة كبيرة بعد مشاركتها المثيرة للإعجاب في أولمبياد باريس 2024 في أسبوعها الأخير، حيث حصلت أليشا نيومان، لاعبة القفز بالزانة الكندية، على الميدالية البرونزية في هذا الحدث الخاص بها، لكن الاحتفال هو الذي أدى إلى شهرتها الكبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.






شهرة أليشا نيومان
 


وقد حققت لاعبة الزانة الكندية أليشا نيومان شهرة كبيرة على نطاق واسع بسبب طريقة احتفالها عقب الفوز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، لكنها أوضحت أن هذه الخطوة كانت في الواقع مزحة لمدربيها لأنها تتعرض للإصابة دائمًا، حيث ظهرت اللاعبة وهي ترقص بطريقة اعتبرها البعض فاضحة ولا تليق باحتفالات رياضية. 

وصرحت لاعبة الزانة الكندية أليشا نيومان لقناة سي بي سي سبورتس: "لذلك قلت، سأتظاهر بالإصابة ثم سأرقص بعدها، لكن الأمر حدث بشكل سلس للغاية، ولم أتوقع إني سأحقق شهرة واسعة في أولمبياد باريس 2024، والفوز بميدالية برونزية في واحدة من المنافسات الشرسة في دورة الألعاب الأولمبية تلك".




اقرأ أيضا..





 




أليشا نيومان والميدالية البرونزية 


وقد نشرت الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا، أليشا نيومان، أيضًا على صفحتها الخاصة بها، والتي تطلق عليها OnlyFans أنها لا تزال "مفعمة بالحيوية" بعد فوزها بالميدالية البرونزية، وكتبت لمشتركيها: "أضحك لأن حصولي على المركز الثالث يعني أنني متفوقة، لكن الأمر مضحك لأنه لا يزال يتعين عليك الانتظار والجلوس هناك حتى تنتهي الفتيات الأخريات من المنافسة، لذلك، أنا أقف هناك بشكل محرج للغاية، ماذا أفعل؟ هل أحتفل؟ هل أقبل الجميع؟ هل أبكي؟". 

كما تستفيد لاعبة الزانة الكندية أليشا نيومان من شهرتها الجديدة من خلال تقديم "تخفيضات أولمبية" على صفحتها الخاصة بـ OnlyFans، لجميع مشتركيها، حيث أصبحت نيومان أول حائزة على ميدالية لكندا في القفز بالزانة الأولمبية منذ أكثر من قرن في أولمبياد باريس 2024. 







اقرأ أيضا.. 


ads