الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيارة باهظة الثمن هدية طلاب أوائل الثانوية العامة 2024 .. ما القصة؟

السبت 10/أغسطس/2024 - 04:37 م
أوائل الثانوية العامة
أوائل الثانوية العامة 2024

قرر مدرس لمادة الجيولوجيا أن يقدم هدايا ثمينة لطلابه من أوائل الثانوية العامة 2024، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم طوال مشوار دراسي صعب، وتلك الهدايا التي يقدمها مدرس مادة الجيولوجيا، ويدعى ماجد إمام، في محافظة كفر الشيخ، أبرزها كانت سيارة فارهة وباهظة الثمن لأحد أوائل الثانوية العامة 2024. 







سيارة لأحد أوائل الثانوية العامة 2024


وقد أهدى معلم مادة الجيولوجيا لطلاب شعبة العلمي علوم إلى واحد من أوائل الثانوية العامة 2024 سيارة فارهة الثمن نتيجة لتفوقه وتحقيقه مجموع عالي وتحقيقه حلمه ودخوله كلية الطب، وهذا المعلم هو ماجد إمام في محافظة كفر الشيخ. 

وأوضح الطالب من أوائل الثانوية العامة الذي حصل على سيارة فارهة باهظة الثمن في تصريحات صحفية: "أنه تفاجئ مثل يوم النتيجة بحصوله من المدرس لمادة الجيولوجيا ماجد إمام، على سيارة فارهة نتيجة لتفوقه".

وأضاف الطالب من أوائل الثانوية العامة شعبة علمي علوم، والحاصل على سيارة باهظة الثمن نتيجة لتفوقه أنه "يخاف من الحسد وأول مكان سيذهب به بالسيارة هدية مدرس الجيولوجيا ماجد إمام هو كلية الطب التي سيلتحق بها قريبًا في العام الدراسي الحالي". 




اقرأ أيضا.. 






هدايا للطلاب أوائل الثانوية العامة 2024


وتعهد مدرس مادة الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، ويدعى ماجد إمام، من محافظة كفر الشيخ، أنه سيعطي الطلاب والطالبات من أوائل الثانوية العامة 2024 هدايا قيمة وباهظة الثمن نتيجة لتفوقهم في المشوار الدراسي الأطول والأهم في مسيرتهم التعليمية، وتلك الهدايا ستكون عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب)، هاتف محمول أحدث إصدار، وسيارة باهظة الثمن مثل التي أهداها إلى الطالب من أوائل الثانوية، وسيقام حفل ضخم في مدينة القاهرة لتوزيع الهدايا مثل سبائك الذهب أيضا على الطلاب والطالبات من أوائل الثانوية العامة 2024. 





اقرأ أيضا.. 

ads