الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد تتصدر التريند بإطلالتها الصيفية بالمايوه الجريئة

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 10:19 م
إطلالة تارا عماد
إطلالة تارا عماد

تصدرت الفنانة تارا عماد، محركات البحث جوجل " الترند " بعدما خطفت الأنظار بإطلالتها الصيفية الجريئة أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية داخل أحد المناطق الساحلية .






إطلالة تارا عماد 


ونشرت تارا عماد عماد صورة من عطلتها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مع كلبها داخل مركب وسط البحر، وظهرت خلالها بإطلالة صيفية مرتدية مايوه، وتفاعل الجمهور مع الصورة.




اقرأ أيضا.. 









فيلم سيكو سيكو بمشاركة تارا عماد


وفي سياق متصل، تتألق الفنانة الشابة تارا عماد وتعاقدت على عمل جديد خلال الفترة الحالية وهو فيلم «سيكو سيكو » بطولة عصام عمر وطه دسوقي، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة.









تارا عماد بعد حصولها على جواز سفر الجبل الأسود: أمنية والدتي

 
وكشفت الفنانة تارا عماد عن تحقيقها لحلم والدتها بحصولها على جنسية دولة الجبل الأسود، بلد والدتها التي رحلت في الفترة الأخيرة، وشاركت الفنانة صورة لها وهي تحمل جواز سفر مونتينيغرو (الجبل الأسود) معربة عن سعادتها.

ووجهت تارا عماد رسالة لوالدتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: 21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، هو يوم كانت والدتي تحبّه وتذكّرني به دائماً". وأضافت: "في مارس الماضي وبعد مرور 40 يوماً على وفاة والدتي، حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيغرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".
 
وأكملت تارا عماد حديثها: "أحبّت والدتي مصر كثيراً، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائماً عن كل شيء، ومع ذلك كان حبّها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوماً بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي فبالتأكيد ستعرف كم كانت تحب بلدها وتروّج له وتتحدّث عنه مع كل شخص في كل مكان".













اقرأ أيضا.. 


ads