الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسترة مكونة من 102 ملعقة.. الأسترالية كيت بلانشيت تثير الجدل بإطلالتها الغريبة

السبت 10/أغسطس/2024 - 11:50 م
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

تمهد الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت الطريق لتصبح الموضة المستدامة هي القاعدة في هوليوود، وهي تفعل ذلك بخطوة واحدة - أو خطوة خطوة في كل مرة، حيث تميل كيت بلانشيت إلى إعادة ارتداء ملابسها على السجادة الحمراء، وهي خطوة نادرة لنجوم السينما عندما يبدو أن كل حدث جديد أو جولة صحفية يدعو إلى تنسيق خزانة ملابس جديدة تمامًا. 







إطلالة كيت بلانشيت الأخيرة تثير الجدل


 وعلى الرغم من أن مظهر الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت الأخير على السجادة الحمراء هو زي لم نشاهده عليها من قبل، إلا أنه من ناحية الموضة المجنونة ليس بالأمر الجديد، ولحضور حدث لفيلمها الجديد في مسرح TCL الصيني في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء، ارتدت بلانشيت زي غريب من نوعه، والمصنوع خصيصًا لها.

حيث قامت المصممة السويدية إلين هوداكوفا لارسون بتجميع 102 ملعقة، مصدرها مباشرة من ستوكهولم، ووضعت الأواني فوق بعضها البعض بعناية شديدة لبناء تأثير مدرع فريد على الجزء العلوي من كيت بلانشيت بدون ظهر، وتم تصميم الملابس الجذابة مع سراويل سوداء مدببة معاد تصميمها وأحذية جلدية سوداء.





اقرأ أيضا.. 







إطلالات كيت بلانشيت المعاد استخدامها
 


ومنذ تأسيس علامة الأزياء السويدية إلين هوداكوفا، في عام 2021، جعلت المصممة مهمتها إعادة تعريف صناعة الأزياء من خلال إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها لصياغة تصميماتها الغريبة، فإنها مسؤولية تتوافق بوضوح مع أهداف كيت بلانشيت الخاصة بالموضة.

حيث لسنوات، استخدمت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت ظهورها للتحدث عن أزمة الاستدامة في عالم الموضة، وقالت في مقابلة مع WWD عام 2020: “لقد رأينا على مدى العقد الماضي أن الأمر كان موسميًا، والآن أصبح متعدد المواسم، والعلامات التجارية تصمم لمتاجر البيع، فعندما تعلم أن العالم يستهلك 18 مليار قطعة من الملابس سنويًا، وهو ما يزيد بنسبة 400 بالمائة عما كان عليه قبل عقد من الزمن، فأعتقد أن هذا أمر فاشل".






اقرأ أيضا..


ads