الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السر وراء ظهور البلوجر نرمين طارق مع عمرو دياب .. زواج أم تريند؟

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 10:54 م
البلوجر نرمين طارق
البلوجر نرمين طارق مع عمرو دياب

ظهرت البلوجر نرمين طارق في صورة حديثة تجمعها مع الفنان عمرو دياب أثناء تواجده واستعداده لحفله بمهرجان العلمين الجديدة، وأثارت صور البلوجر نرمين طارق الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة لعدة أسباب تستعرضها «هير نيوز» في التقرير الآتي.









صور البلوجر نرمين طارق مع عمرو دياب

 

وقد أثارت البلوجر نرمين طارق الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب صورها مع الفنان عمرو دياب أثناء استعداده لحفله بمهرجان العلمين الجديدة، ووصل الأمر إلى التكهن بزواجهما في السر.

وسرعان ما شن رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة الهجوم الواسع على البلوجر نرمين طارق بسبب صورها مع الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي، وذلك بسبب إطلالتها الصيفية الجريئة، حيث ظهرت بموضة المايوه وعلى الجزء الأسفل من جسدها تلف قطعة قماش بفتحات، وتظهر جزء من كتفها.
 
بينما تعرضت البلوجر نرمين طارق إلى هجوم واسع من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب إطلالتها، التي وصفها البعض أنها "جريئة"، كما بدأت تظهر الشائعات حول زواج عمرو دياب بالبلوجر في السر وقضائهما شهر العسل في الساحل الشمالي. 





اقرأ أيضا.. 







حقيقة زواج عمرو دياب بالبلوجر نرمين طارق 


وقد أثار رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة الجدل وعدد من الشائعات والتكهنات حول زواج البلوجر نرمين طارق بالفنان عمرو دياب، وأنهما يقضيان شهر العسل في الساحل الشمالي بعيدًا عن أعين الصحافة أو الجمهور، حتى الإعلان عن الزواج بشكل رسمي. 

ولكن يوجد دليل يدحض حقيقة ذلك الزواج وهو أن البلوجر نرمين طارق تجمعها علاقة عاطفية مع الموزع الموسيقي الشهير وسام عبد المنعم، الذي سبق أن تعاون مع عمرو دياب وعدد من مطربي ومطربات الوطن العربي مثل ساندي وسامو زين. 








اقرأ أيضا.. 


ads