الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على المشتبه بهم في الهجمات الإرهابية بحفل تايلور سويفت في فيينا

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 10:48 م
هجوم على حفل تايلور
هجوم على حفل تايلور سويفت

ألقي القبض على اثنين من المشتبه بهم فيما يتعلق بالتهديدات الإرهابية التي شهدتها حفل تايلور سويفت. واضطرت نجمة البوب العالمية إلى إلغاء ثلاث حفلات كانت مقررة في فيينا هذا الأسبوع بعد أن تلقت السلطات أنباء عن مؤامرة لشن هجوم إرهابي.




من المسئول عن حادث حفل تايلور سويفت؟


قال مدير الأمن العام في وزارة الداخلية النمساوية، فرانز روف، للتلفزيون النمساوي العام، اليوم، إنه تم العثور على مواد كيميائية وأجهزة تقنية في منزل أحد المشتبه بهم في حادث حفل تايلور سويفت، وهو رجل نمساوي يبلغ من العمر 19 عامًا، وأوضح روف أن هذا المشتبه به، قد أدى مؤخراً "قسم الولاء" لتنظيم داعش. 

وأضاف مدير الأمن العام النمساوي أنه تم التحفظ على المواد الكيماوية ومازالت قيد التحقيق والاختبار من قبل المحققين في فيينا، وقالت السلطات إن المراهق اعتقل أمس، وكذلك مشتبه به آخر، بزعم التخطيط لشن هجمات على الحفلات الموسيقية مثل حفل تايلور سويفت. 




اقرأ أيضا.. 








ماذا قال منظمي حفل تايلور سويفت؟


وقال منظمو حفل تايلور سويفت في بيان: "نظرًا لتأكيد المسؤولين الحكوميين عن هجوم إرهابي مخطط له على ملعب إرنست هابل، ليس لدينا خيار سوى إلغاء العروض الثلاثة المخطط لها من أجل سلامة الجميع". 

حيث كان من المتوقع أن يحضر العروض ما يقرب من 65000 معجب كجزء من جولة تايلور سويفت، التي حطمت الأرقام القياسية، وقال المنظمون إنه سيتم استرداد أموال جميع مشتري التذاكر تلقائيًا.

بينما تأتي التهديدات الإرهابية بعد أسابيع من مقتل ثلاث فتيات صغيرات وإصابة ثمانية أخريات في هجوم بسكين على ورشة للرقص تحتفل بموسيقى تايلور سويفت في بلدة ساوثبورت الساحلية البريطانية الصغيرة. وتم القبض على صبي يبلغ من العمر 17 عامًا على خلفية الهجوم الإرهابي. 








اقرأ أيضا.. 

ads