الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم السعودي محمد التركي لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 11:47 م
محمد التركي في مهرجان
محمد التركي في مهرجان البندقية السينمائي

يستعد المنتج السينمائي السعودي محمد التركي، الذي شغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر للسينما، للحصول على جائزة القيادة الخيرية في حفل أمفار القادم في البندقية في الأول من سبتمبر المقبل.






تكريم محمد التركي في مهرجان البندقية السينمائي 


 وسيكرم حفل أمفار السنوي المقام على هامش مهرجان البندقية السينمائي، المنتج السعودي السينمائي محمد التركي بجائزة القيادة الخيرية، وتلك الجائزة لإسهامات التركي في صناعة السينما والعمل الخيري.

ووتقام الدورة الـ81 لمهرجان البندقية السينمائي في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، والذي يكرم فيه المنتج السينمائي السعودي محمد التركي لأعماله الخيرية ومجهوداته للارتقاء بالسينما في المملكة العربية السعودية.




اقرأ أيضا.. 










ماذا قال محمد التركي عن جائزة مهرجان البندقية؟


 وكتب المنتج السعودي محمد التركي على إنستجرام مؤخرًا: "أشعر بالتواضع الشديد والتقدير للغاية، وأنا أؤمن كثيرًا بعمل أمفار وسأفعل كل ما بوسعي حتى يكون هناك علاج لفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز، وهو ما أصبح واضحًا أكثر من أي وقت مضى الآن".

كما أضاف محمد التركي عبر إنستجرام عن جائزة مهرجان البندقية: "إن الحصول على جائزة القيادة الخيرية هو شرف كبير، ويشرفني أن أشارك هذه اللحظة في البندقية مع أعمالي وعائلتي المختارة، ومع الأيقونة السينمائية، السيد ريتشارد جير الوحيد الذي سيحصل على جائزة الإلهام من أمفار".

بينما قالت منظمة أمفار السنوي، والتي تقام على هامش مهرجان البندقية السينمائي في بيان على موقع إنستجرام: "بفضل قيادته جزئيًا، كانت مؤسسة البحر الأحمر @RedseaFilm داعمًا سخيًا لعمل أمفار لسنوات عديدة وساعد في تطوير أبحاثنا المنقذة للحياة، ولذلك يكرم محمد التركي الدورة القادمة من المهرجان". 


 
 
 
 
 
 اقرأ أيضا.. 


ads