الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على المصارع كيشو بتهمة التحرش في أولمبياد باريس 2024

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 03:49 م
كيشو
كيشو

اعتقلت الشرطة الفرنسية، في وقت مبكر من اليوم الجمعة، 9 أغسطس 2024، مصارعا مصريا يشارك في أولمبياد باريس 2024 الجاري، بتهمة ملامسة امرأة في حانة، بحسب ما أعلن ممثلو الادعاء، والمصارع المصري هو كيشو






القبض على كيشو 


وصرح مكتب المدعي العام في باريس إن السلطات اعتقلت المصارع المصري في أولمبياد باريس 2024، محمد السيد، الشهير بلقب كيشو، ويبلغ من العمر 26 عامًا، أمام مقهى في الدائرة 13 بالعاصمة الفرنسية حوالي الساعة الخامسة صباحًا بعد اتهامه "بوضع يده على أرداف إحدى الزبائن".

ولم يتضح على الفور ما إذا كان المصارع المصري المتهم بالتحرش بالسيدة الفرنسية، وهو المصارع محمد السيد، الشهير بلقب كيشو، قد أطلق سراحه منذ ذلك الحين أم لا، حيث لم تتوفر معلومات من الشرطة الفرنسية بعد إلقاء القبض عليه في إحدى الحانات، حيث يقول بعض شهود العيان أنه كان في حالة سكر أيضا، وقد تكون تلك عقوبة أخرى. 




اقرأ أيضا.. 







مشوار كيشو في أولمبياد باريس 2024


وقد خسر المصارع المصري محمد السيد الشهير بلقب كيشو، الذي فاز بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، أمام الأذربيجاني حسرت جعفروف في المصارعة اليونانية الرومانية وزن 67 كجم يوم الأربعاء الماضي في أولمبياد باريس 2024، حيث استطاع خصمه الفوز بالميدالية البرونزية.

بينما فاز لاعب مصري وهو مبارز يحمل نفس الاسم الخاص بالمصارع المصري، وهو محمد السيد، الشهير بلقب كيشو، بميدالية برونزية في المبارزة بسيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024. 

 





اقرأ أيضا.. 



ads