الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تقليد تشو ياكين في أولمبياد باريس 2024 يكتسح الإنترنت (صور)

الخميس 08/أغسطس/2024 - 09:03 م
تقليد تشو ياكين في
تقليد تشو ياكين في أولمبياد باريس 2024

انتشر رد فعل لاعبة الجمباز الصينية تشو ياكين "المرتبط" برد فعل منافسيها وهم يعضون على ميدالياتهم على منصة التتويج الأولمبية في أولمبياد باريس 2024، فبعد فوزها بالميدالية الفضية في نهائي عارضة التوازن للجمباز للسيدات في 5 أغسطس، انتشرت صورة لللاعبة الأولمبية الصينية تشو ياكين اكتسحت الإنترنت، بسبب رد فعلها الطريف. 








تقليد تشو ياكين في أولمبياد باريس 2024


وقد انتشرت صورة لللاعبة الأولمبية الصينية تشو ياكين، التي اكتسحت الإنترنت، بسبب رد فعلها الطريف عقب فوزها بالميدالية البرونزية في منافسات الجمباز في أولمبياد باريس 2024. 

حيث عضت اللاعبة الصينية تشو ياكين، البالغة من العمر 18 عامًا، لأول مرة بسبب رد فعلها الرائع مع الكاميرات، التي التقطت اللحظة التي عضت فيها أليس داماتو، 21 عامًا، ومانيلا إسبوزيتو، 17 عامًا، على ميدالياتهم الجديدة.

فبدت اللاعبة الصينية تشو ياكين متفاجئة تمامًا من هذا التقليد، حيث اتسعت عيناها من الصدمة عندما التقطت الكاميرات الصور، ثم جربت تقليد منافسيها، دون أن تعض على الميدالية البرونزية الخاصة بها فعليًا.





اقرأ أيضا.. 







رد فعل تشو ياكين يثير الجدل 


وعلى موقع X، المعروف سابقًا باسم تويتر، أحب الناس طاقة تشو ياكين، لاعبة الجمباز في أولمبياد باريس 2024، وأطلقوا عليها ألقاب عديدة مثل "الأخت الصغيرة"، حيث كتب مستخدم: "مثل الأخت الصغيرة التي تقلد أخواتها الكبيرات وهذا لطيف جدًا". 

كما أشار آخرون إلى أن هذه اللحظة الجميلة الخاصة بلاعبة الجمباز تشو ياكين، تعكس قدرة الألعاب الأولمبية على جمع الناس من ثقافات وخلفيات مختلفة معًا لتحقيق هدف مشترك.

بينما كان لاعبو الجمباز الأولمبيون يتبعون التقليد المجرب والحقيقي المتمثل في قيام الرياضيين الأولمبيين بقضم ميدالياتهم، وقد أصبح هذا التقليد منتشرًا على نطاق واسع لدرجة أنه خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، قال منظمو أولمبياد طوكيو مازحين على تويتر: "نريد فقط أن نؤكد رسميًا أن ميداليات طوكيو 2020 ليست صالحة للأكل!". 


 




اقرأ أيضا.. 


ads