الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علقة موت».. أحمد السقا يروي موقفاً مؤثراً لم ينساه في حياته

الخميس 08/أغسطس/2024 - 02:58 م
أحمد السقا
أحمد السقا


 

 

حل الفنان أحمد السقا ضيفاً على برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد على فضائية أم بي سي مصر وتحدث خلال لقاءه عن المواقف التي تعرض فيها للضرب وحرصه الدائم على حضور الجنازات أكثر من الأفراح والمناسبات العامة.

 


أحمد السقا: أخدت علبة موت وأنا صغير

 

وقال الفنان أحمد فهمي أنه تعرض لموقف صعب لن ينساه في حياته أبداً معلقاً: في يوم أضربت عليك موت كنت في البلد وراكب الجاموسة اللي بتسوق القطيع واتخانقتً مع حد لقيت البلد كلها اتلمت عليا بالعصيان وضرب فيا كنت وقتها عندي 16 سنة وعمري مهندسى العلقة دي.

 

 

كما روى قصة صفع والده له وهو طالب عندما حدث بينه وبين والدته خلاف صغير ووقتها هدد والديه أنه سوف يهبط من الدور الخامس، معلقاً: قلت لأبويه أنا هنا من الدور الخامس قلي نط وأنا نعتبر أني مخلفتك إلا أختك وبعدها لقيت ابويا قرب مني وضربني قلم على وشي لحد دلوقتي ليه أثرٍ وسمعني قل بسببه.

 


اقرأ أيضا.. 


سبب حرص أحمد السقا على حضور الجنازات

 

وعن جدعنه السقا وحرصه على حضور سراديب العزاء أكثر من المناسبات والأفراح، ليعلق قائلاً: ربنا ما يحوجني لحد ولا يحوج حد ليا، أنا بطبعي ممكن ماجيلكش فرح، ممكن أعتذر عن عيد ميلاد، بس دا طبع فيّ، لو حد حبيبي في شدة، أنا مقدرش مابقاش جنبه.

 

 

حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير

 

يذكر أن الفترة السابقة قد انتشرت بعض الأنباء عن انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، وعلقت الأخيرة عبر تصريحات صحفية لها مشيرة إنه لا صحة لما انتشر من أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا وكل ما تم تداوله عارِ تماماً من الصحة وأن السبب في انتشار هذا الأمر هي حلقتها عن الطلاق وما تعيشه المرأة المطلقة بعد الانفصال في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" وهو ما فسره بعض الجمهور أنها تتحدث عن حياتها الشخصية.

 


اقرأ أيضا.. 


ads