الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى وفاة هند رستم.. قصة الطين الذي أفسد لها 3 فساتين وكيف كان سبب نجاتها

الخميس 08/أغسطس/2024 - 02:59 م
هند رستم
هند رستم


 

في مثل هذا اليوم الموافق 8 أغسطس رحلت عن عالمنا مارلين مونرو الشرق وملكة الإغراء هند رستم، مخلفة وراءها مدرسة في الأداء والتمثيل والشياكة والرقي الذي كان موجوداً في عصر من عصور السينما، وبصمتها الواضحة في عالم الفن.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم قصة ملهمة للفنانة هند رستم روتها في أحدى لقاءاتها التليفزيونية، استمدت من خلالها الرضى بقضاء الله وقدره:

 


قصة هند رستم والطين الذي افسد 3 من فساتينها 

 

وروت الفنانة هند رستم قصتها التي لولا لطف الله كادت أن تتعرض لنفس التجربة في فيلمها بين السماء والأرض، وتحتجز في الأسانسير معلقة بين السماء والأرض ولا ينقذها إلا المطافي كما حدث في الفيلم .

 

 

وتحدثت هند رستم عن الحكاية التي وصفتها في البداية بالحكاية النحس ولكنها انقلبت في النهاية لليلة حظ ونعمة، فقد تلقت دعوة من إحدى صديقاتها لحضور عيد ميلاد ابنتها الصغيرة وقررت الاعتذار في البداية بسبب عدم معرفتها بزوج صديقتها ولكنه حرص على دعوتها بنفسه مما زاد من إحراجها ودفعها لضرورة الحضور.

 


اقرأ أيضا.. 


 

هند رستم تغرق في بركة طين

 

وقد احضرت في هذا اليوم فستاناً جديداً، وقررت ارتداءه في هذه السهرة وتزينت بمساحيق التجميل، ونزلت من منزلها لتستقل سيارة أجرى وإذ بأمطار كثيرة، فوقفت على الباب لتحتمي به من شدة الأمطار ما يقرب النصف ساعة وعند قدوم التاكسي تعرقلت ساقيها لتقع على الأرض في بركة من الماء والطين مما استدعاها للصعود مرة أخرى لمنزلها وارتداء فستان آخر.

 

 

وعندما ارتدت هند رستم فستاناً آخر ونزلت لاستقلال سيارة أجرة وإذ بسيارة تمر على بركة ماء وطين لتصبح كالنافورة، لتتدفق نحوها كماء المطافي مما دفعها للصعود مرة أخرى وارتداء فستان جديد، وبينما هي تفكر في الاعتذار وتستعيذ من الشيطان الرجيم، دق التليفون وإذ بصديقتها تتساءل عن سبب تأخيرها لتروي هند رستم لها القصة، فقالت لها الصديقة أن تحمد الله أنها لم تأتي لأن الأسانسير وقف بالضيوف في المنتصف وأخبروا المطافي لإنقاذهم.

 

 

واختتمت هند رستم: هكذا وقعت في الطين ولكني تخلصت من مصير أسوء لا أعرف ماذا كان يمكن أن يحدث لي.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads